لاند روفر ديفندر 2020 تُطلق في الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات

تسجل سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة ظهورها الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019، والذي يقام في الفترة من 12 – 16 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. ويشكل هذا المعرض، باعتباره الحدث العالمي الأضخم للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المناسبة الأمثل لاستعراض النسخة الأحدث من سيارة ديفندر.

وتضم تشكلية طرازات ديفندر كل من S؛ و SE؛ و HSE؛ و First Edition؛ و X. وسيكون باستطاعة العملاء إضفاء طابعهم الشخصي على سيارة ديفندر بطرق أكثر تنوعاً من أي سيارة لاند روڤر أخرى؛ وذلك عبر أربع باقات من الإكسسوارات هي: المستكشف، والمغامرات، والريف، والمدينة؛ وكل واحدة منها تمنح سيارة ديفندر طابعاً فريداً ومتميزاً. وستضم طرازات First Edition الحصرية عدد من المزايا الفريدة التي ستكون متاحة طوال العام الأول من الإنتاج.

وخضعت سيارة ديفندر الجديدة لأكثر من 62 ألف اختبار ناجح وحاصل على الموافقة النهائية من المهندسين، في حين تتميز بنية هيكل السيارة والقاعدة بتصميم قادر على الصمود أمام إجراءات اختبار الأحداث القصوى من لاند روڤر؛ والذي يتضمن تأثيرات متكررة ومتواصلة تتخطى المعايير الاعتيادية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الركاب.

وقطعت السيارة 1,2 مليون كيلومتراً على طرقات وعرة وعادية حول العالم وفي ظروف بالغة القسوة؛ بما في ذلك درجات الحرارة المرتفعة في دولة الإمارات، وطقس أرجيبلوغ المتجمد في الدائرة القطبية الشمالية، وحلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، وسهول كينيا. وقد أظهرت هذه الاختبارات الإمكانات الهائلة لسيارة ديفندر الجديدة وقدرتها على توفير مستويات جديدة من الراحة وسهولة القيادة. وهي مزايا مهمة لدى العملاء الإماراتيين الذين يبحثون عن سيارة قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية، ومناسبة لشوارع المدينة، كما يمكنها عبور التضاريس الصحراوية بسهولة.

 

لاند روفر بيان صحفي دبي Land Rover Defender ديفندر معرض دبي الدولي للسيارات
loaing icon