لامبورجيني هوراكان إيفو سيارة توجيه الطائرات الجديدة في مطار بولونيا

جددت لامبورجيني شراكتها مع مطار بولونيا جوجليلمو ماركوني للمرة السابعة، ومع هذا التجديد قامت علامة  السيارات الإيطالية الخارقة بتسليم سيارة متابعة جديدة للمطار والسيارة هي لامبورجيني هوراكان إيفو.

 لامبورجيني لتوجيه الطائرات

لامبورجيني بولونيا مطار

سوف تقوم هوراكان إيفو بتوجيه الطائرات القادمة والمغادرة من ساحة انتظار السيارات وممر سيارات الأجرة وإليهما، وقد تم تعديل السيارة الخارقة لتناسب عملها الجديد من خلال لمسة تصميم وتشطيب بلون يسمى "Arancione Matt". ووفقاً للصانع الإيطالي، فإن هذا التصميم يذكرنا بالمركبات العاملة في مناطق مناورات الطائرات.

يتوّج التصميم الخارجي بكتابة تقول "اتبعني في بلدنا الجميل" مزينة بالعلم الإيطالي، وتم تجهيز هورامان إيفو أيضاً بأضواء تحذير وامضة وجهاز راديو متصل ببرج مراقبة المطار.

من غير المحتمل اختبار أداء إيفو الجبّار وسرعتها القصوى البالغة 325 كلم في الساعة خلال مهامها الرسمية، فتقتصر سرعة الطائرات بشكل عام على 30 كلم في الساعة أثناء إقلاعها.

لامبورجيني ومطار بولونيا

لامبورجيني بولونيا خارجي

سوف تحل سيارة هوراكان إيفو المخصصة لتوجيه الطائرات محل سابقتها هوراكان إيفو أخرى ولكن مزينة هذه المرة بغطاء العلم الإيطالي الذي يجذب الانتباه، وقد منحت العلامة الإيطالية بولونيا العديد من سيارات توجيه الطائرات وكان أحد أبرزها في عام 2016 بزي أصفر لامع، وبالعودة إلى عام 2013، حصل مطار بولونيا على سيارة أفينتادور الخارقة أيضاً.

ويعد دور سيارات توجيه الطائرات تماماً كما يوحي الاسم: يتم نشرها للمساعدة في توجيه الطائرات من خلال مناورات معقدة أثناء وجودها على الأرض، وعادةً تلك التي لا تستخدم الممرات التقليدية، كما أنها تُستخدم أحياناً لنقل الموظفين أو الشحنات قصيرة الأجل أو حتى الشخصيات المهمة.

إقرأ ايضاً: لامبورجيني ميورا القديمة تحفة احترقت يوما لكن تألقت دوما وسعرها بلغ الملايين

لامبورجيني طائرات هوراكان أخبار السيارات
loaing icon