سنتوروس: سيارة غريبة عبارة عن أوروس تتزين بتصميم من سنتيناريو

لم يعد غريباً على أحد في يومنا هذا أن السيارات الأس يو في باتت من الأبرز والمفضلة لدى شريحة كبيرة من الناس، لاسيما وأنها سهلة القيادة فضلاً عن أنها تستوعب عددًا كبيرًا من الأشخاص والبضائع، ولعل أبرز سيارات اأس يو في سريعة في عصرنا هذا هي لامبورجيني اوروس. ولكن هل شاهدت هذه الأخيرة مع تعديل مأخور من سنتيناريو؟

ما هو اسم هذه السيارة؟

سيارات غريبة

أطلق على هذه السيارة السيارة الغريبة اسم Lamborghini Centurus Concept من قبل مبتكرها الرقمي Hycade، وهي تتميز ببعض سمات التصميم الخاصة بـCentenario، على الرغم من أنها اعتمدت على مستوى مبالغ فيه من التصميم الخاص بهذه السيارة الأخيرة.

ظهر التصميم المتعدد الزعانف في الواجهتين الأمامية والخلفية، وتحديداً على المصدات، ومشتت الهواء، والجناح العملاق. لم يتوقف المبتكر عند هذا الحد، لا بد أيضاً أضاف إلى هذه السيارة الرباعية الدفع الرائعة ملحقات سفلية، وفتحات تهوئة إضافية في الرفارف الأمامية، وأنابيب عادم كبيرة الحجم، وعجلات مميزة مستوحاة أيضًا من تلك التي تزود سيارة لامبورجيني Centenario.

تصميم رياضي بامتياز

سيارات غريبة

كلمسة أخيرة، كان لا بد من تقريب السيارة من الأرض لجعلها أكثر رياضية، كما أنه من المحتمل أن يكون اللون الأبيض هو الأفضل ليتناسق مع التصميم الجديد، على الرغم من أن اللون الرمادي الذي يتناقض مع اللمسات الخضراء الفاتحة، يمكن أن يكون جذاباً مثله مثل الأزرق والأحمر الداكن.

هل تم تعديل المحرك أيضاً؟

سيارات غريبة

أما في ما خص المحرك، فلم يقم المعدل بأية تغييرات بحيث بقيت المكينة الـ V-8 مزدوجة التوربو والتي ينتج عنها قوة 641 حصانًا مستخدمة في السيارة الغريبة. هذا المحرك الجبار والقوي يأتي مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات لتوفير تسارع رائع من 0 إلى 100 كلم في 3.1 ثانية مع سرعة قصوى تصل 190 ميلاً في الساعة (305 كلم/ الساعة).

وأنت متى تواجدت أمام هذه المركبة الغريبة التعديل، هل تقدم على قيادتها واقتنائها؟ أم إن خيارك هو سيارة لامبورجيني أوروس تعديل "مانسوري" خصوصاً وأن التعديلات التي تقوم بها هذه الشركة الرائعة، تكون دائماً جذابة وأخاذة إلى أقصى الحدود؟

اقرأ أيضاً: نيسان جي تي آر معدلة بقوة 600 حصان وسعر أكثر من 120 ألف دولار

Lamborghini سيارات غريبة
loaing icon