بالفيديو: كيا سورينتو 2021 تجربة أمان فوق العادة وتغييرات مهمة على شكلها الجديد

تصنف كيا سورينتو 2021 بجيلها الرابع على أنها سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم مع صف ثالث صغير للمقاعد، مما يجعلها سيارة تتسع لـ 7 ركاب.

تصميم جميل وحديث

حصلت سورينتو على تصميم جميل وحديث. ففي المقدمة، توجد مصابيح LED أمامية على طرفي شبكة أنف المحرك الممتلئة، مع حصول زخارف علوية على مصابيح DRLs إضافة إلى مصابيح LED خلفية أيضًا. وتأتي السيارة بعجلات مقاس 17 بوصة تأتي قياسية، ولكن يمكنك الحصول على 18 أو حتى 20 بوصة حسب الطراز الذي تختاره.

مقصورة جذابة

تجربة كيا سورينتو

تم تصميم المقصورة الداخلية لسيارة كيا سورينتو 2021 بشكل رائع، مع الاستخدام الجيد للمواد الجذابة والتصميم الجميل. اعتمادًا على الطراز الذي تحصل عليه، سيكون لديك عناصر تقليم داخلية مختلفة، ولكن يبدو أن كل شيء مبني جيدًا. يحصل الطراز الأساسي على تنجيد من القماش بينما يأتي الجزء العلوي من الجلد. كل الموديلات الموجودة في المنتصف تحصل على جلد صناعي SynTex. بشكل قياسي، هناك شاشة عرض معلوماتية تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وشاشة عرض معلومات السائق مقاس 4.2 بوصة، ولكن يمكنك الحصول على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة وشاشة عرض معلومات السائق مقاس 12.3 بوصة، وهي الأولى من نوعها في سورينتو. تشمل الميزات القياسية نظام صوت بستة مكبرات صوت كما ويمكنك الحصول على ميزات فاخرة مثل المقاعد الأمامية مع ميزة التدفئة والتهوئة وإعداد صوت Bose وكاميرا الرؤية المحيطية.

خيارات المحركات

تجربة كيا سورينتو

تأتي سورينتو 2021 بخيارين من المحركات. المحرك الأول من أربع اسطوانات على شكل سعة 2.5 لترات يستطيع أن يولد قوة 178 حصاناً وعزم دوران بقدرة 232 نيوتن متر. أما المحرك الثاني مؤلف من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.5 لترات يستطيع أن يولد قوة 268 حصاناً وعزم دوران بقدرة 331 نيوتن متر.

أنظمة السلامة

تجربة كيا سورينتو

تتوفر كيا سورينتو 2021 بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على نظام مساعد على متابعة المسار ونظام كشف النقطة العمياء، ومساعد الضوء العالي، ونظام تحذير السائق، ونظام للمساعدة على الخروج الآمن، ونظام للمساعدة على تجنب الاصطدام، ومثبت سرعة ذكي، وشاشة الرؤية المحيطية، ونظام تنبيه الراكب الخلفي.

اقرأ أيضًا: جاكوار اف بايس ار ديناميك 2022 في جولة تفصيلية

كيا تجارب القيادة Kia سورينتو
loaing icon