كيا سورينتو تحصد جائزة افضل سيارة SUV كبيرة للعام 2021

حققت سيارة كيا سورينتو الرياضية متعددة الاستخدامات والجديدة كلياً بداية قوية لهذا العام، حيث حصدت لقب افضل سيارة SUV كبيرة للعام خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته مجلة What Car  لعام 2021.

إقرأ ايضاً: كيا تيليورايد تدخل قائمة أفضل 10 سيارات لعام 2021

منافسة محتدمة بين السيارات من نفس الفئة

كيا سورينتو تحصد جائزة افضل سيارة SUV كبيرة للعام 2021  صورة 2

عقب منافسة محتدمة مع نظيراتها في نفس الفئة؛ اختارت لجنة التحكيم سيارة "سورينتو" نظراً لكفاءتها المذهلة في استهلاك الوقود، وما تتسم به من ديناميكيات قيادة رائعة، ومواصفات قياسية رفيعة المستوى، وجودة صنع استثنائية.

جاء اختيار اللجنة لهذه السيارة الخارقة بفضل محرك 1.6 T-GDi Hybrid (محرك 1.6 لتر توربو GDI بأربعة أسطوانات هجين) والمزايا القياسية الفريدة مثل نظام الكاميرا الخلفية، والمحدد الذكي للسرعة، وآلية تفادي الاصطدام الأمامي والمرفقة بنظام رصد للمشاة وراكبي الدراجات والتقاطعات.

موعد توفرها في الشرف الاوسط

كيا سورينتو تحصد جائزة افضل سيارة SUV كبيرة للعام 2021 صورة 3

على الرغم من طرحها للبيع في أوروبا منذ فترة وجيزة فقط، إلا أن سيارة "سورينتو" الجديدة كلياً نجحت فعلاً في حجز مكانة مرموقة لنفسها بين مجموعة سيارات "كيا"، كما استحقت جائزة "سيارة العام" خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمه الموقع البريطاني الشهيرCarbuyer  لعام 2021.

ستتوفر السيارة أيضاً في أسواق مختارة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مارس 2021. ومن المتوقع أن تتلقى طلباً كبيراً بسبب القيمة والجودة والمزايا الفريدة التي توفرها للمستهلكين في هذه المنطقة.

تتوفر مجموعة سيارات "سورينتو" الجديدة كلياً عبر شبكة الوكلاء الأوروبيين لشركة "كيا"، مع إتاحة خيارات عديدة من المحركات (حسب السوق) بما في ذلك الهجين، والديزل، والهجين القابل للشحن. وتُباع جميع الطرازات في أوروبا مرفقة بضمان "كيا" غير المسبوق في القطاع والذي يصل إلى 7 سنوات/ 150 ألف كيلومتر.

كيا بيان صحفي Kia اس يو في SUV أخبار السيارات سورينتو
loaing icon