كيا تيليورايد تدخل قائمة أفضل 10 سيارات لعام 2021

دخلت سيارة "كيا تيليورايد" الرياضية متعددة الاستخدامات قائمة "أفضل 10 سيارات لعام 2021" الصادرة عن مجلة "كار آند درايفر"، مرسخة بذلك مكانتها بين أفخم السيارات العملية للعام الثاني على التوالي. ويتم منح هذه الجوائز المرموقة تقديراً لأحدث السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة المتداولة في السوق، والتي تقدّم أذكى التصاميم وأكثر تجارب القيادة متعة.

اقرأ أيضًا: كيا سورينتو الجديدة تفوز بجائزة المقود الذهبي

 

للعام الثاني على التوالي

كيا تيليورايد

بهذه المناسبة، قالت شارون كارتي، رئيسة تحرير مجلة "كار آند درايفر": "يسرّنا في مجلة ’كار آند درايفر‘ إدراج سيارة ’كيا تيليورايد‘ للعام الثاني على التوالي ضمن قائمة ’أفضل 10 سيارات لعام 2021‘، حيث كنّا ولا نزال نوصي أصدقاءنا الذين يرغبون بشراء سيارات رياضية كبيرة الحجم بشرائها، وهو دليل على مدى إعجابنا بها".

وقد استحقت "تيليورايد" مكانتها كواحدة من أفضل 10 سيارات لعام 2021 في إطار منافسة شملت 57 مشاركاً آخرين من السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة. وجاء هذا الإنجاز نتيجة تقييم الخبراء في مجلة السيارات الشهيرة للمنافسين وفقاً لقائمة صارمة من المعايير، تشمل السعر، ومدى تحقيق أهداف التصميم، والاستجابة وسهولة التحكم والثبات على الطريق.

محط تقدير

من جانبه، قال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي للعمليات في شركة "كيا موتورز" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "فضلاً عن حصولها على جوائز مرموقة من المؤسسات الرائدة في القطاع، فقد باتت ’تيليورايد‘ محط تقدير عشّاق السيارات في جميع أنحاء العالم، وتواصل إبهار العملاء والخبراء على حد سواء، ما يعكس نجاح فرق المهندسين والمصممين لدينا في ابتكار سيارة فخمة ورصينة تتمتع بجاذبية لا مثيل لها".

كيا بيان صحفي Kia أخبار السيارات
loaing icon