كل ما يجب ان تعرفه عن فولكس واجن T-Roc 2021

تضيف فولكس واجن T-Roc 2021 مستوى جديداً من ديناميكية الأداء إلى قطاع سيارات المدمجة متعددة الإستخدامات، وهي تتميز بالأناقة والأداء العملي والطابع المتميز، وتضع معياراً جديداً لقطاع سيارات SUV المتطور.

اقرأ أيضًا: فولكس واجن جولف GTI كلوب سبورت واهم مميزاتها

 

لغة تصميم جديدة

تي روك

تعبر T-Roc عن لغة التصميم الجديدة الحالية الخاصة بفولكس واجن، حيث تم تزويدها بواحد من أقوى المحركات في فئتها، لتوفر أعلى مستويات الديناميكية لتعزيز متعة القيادة.

وتتميز T-Roc  الجديدة بتصميم جديد جذاب يتبع السمات الأصيلة لتصاميم فولكس واجن الجريئة لسيارات SUV، والتي تشبه سيارتي تيغوان وطوارق. وتم تطوير تصميم الهيكل الخارجي لسيارة T-Roc كلياً باستخدام العديد من التجهيزات الجديدة من فولكس واجن، حيث تتميز بمصابيح هالوجين أمامية ومصابيح خلفية بتقنية LED ومصابيح الإضاءة النهارية المتحركة بتقنية LED على شكل حرف U، مع سقف بلون متباين وفتحة سقف بانورامية. وتحظى السيارة بتصميم متطور مميز للغاية، ولكنه متوافق مع تصاميم عائلة طرازات فولكس واجن.

وتسعى الشركة إلى إحداث تغيير جذري في فئة سيارات SUV المدمجة من خلال توفير مجموعة متنوعة من ألوان السقف المتباينة.

ركن قيادة بتقنيات متطورة

تي روك

تتضمن المقصورة ركن قيادة جديد يشتمل على العديد من التقنيات الرقمية المتطورة، مع إمكانات اتصال فائقة، إلى جانب شاشة نظام المعلومات والترفيه الكبيرة التي تعمل باللمس. وتتميز التقنيات المتطورة بسهولة الاستخدام، وتتضمن الشاحن اللاسلكي والراديو الرقمي DAB+ ونظام صوت Beats بقوة 300 وات مع مضخم صوتي ونظام الملاحة Discover Media Navigation، من أجل تعزيز متعة القيادة.

مجموعة الحركة

تي روك

حصلت T-Roc على تقنيات متطورة لمجموعة الحركة، تهدف الشركة من خلالها إلى تلبية متطلبات مستخدمي سيارات SUV المدمجة عبر توفير تقنية TSI المتطورة من فولكس واجن التي تقدم مستويات عالية من الأداء.  وتأتي فولكس واجن T-Roc مع محرك من 4 أسطوانات سعة 1.4 لترات تيربو بقوة 150 حصاناً، متصل بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات DSG عالي الأداء مع بدالات سرعة بالمقود، يرسل القوة إلى العجلات الأمامية ويقدم تجربة قيادة رياضية عند الحاجة.

السلامة والأمان

تي روك

توفر فولكس واجن T-Roc الجديدة معدلات أمان مرتفعة للسائق ولجميع الركاب. وفي الحالات اللازمة سوف تساعد السيارة على تفادي المخاطر من خلال أنظمة التنبيه من الإصطدامات ومستشعرات الركن الأمامية والخلفية والتنبيه من الخروج عن المسار مع مساعد الكبح في حالات الطوارئ.

وتتوفر T-Roc بثلاثة فئات مختلفة هي T-Roc Trend بسعر 84,000 ريال و T-Roc Style بسعر 102,800 ريال و T-Roc Sport R-Line بسعر 122,000 ريال.

فولكس واجن Volkswagen اس يو في SUV كل ما يجب
loaing icon