فولكس واجن جولف GTI كلوب سبورت واهم مميزاتها

في حالة كنت ترغب في إمتلاك سيارة هاتشباك رياضية صغيرة، وفي الوقت نفسه تريد أن تحصل على مستوى عالي من الرفاهية والرقي لأجل تجربة قيادة ممتعة ومريحة وعملة في آن واحد، إذاً ستكون فولكس واجن جولف GTI كلوب سبورت هي واحدة من افضل الخيارات امامك لفعل كل ذلك. فقد دشنت هذه الهاتشباك مؤخراً، وسنعرفك اليوم على الأسباب التي قد تدفعك لشرائها.

اقرأ أيضاً: هذه النيسان جي تي آر تمتلك قوة 3400 حصاناً

تصميم فريد

لو كنت تفكر بالفعل في شراء سيارة هاتشباك رياضية، ولكن ترغب في سيارة مميزة وغير منتشرة، ستكون فولكس واجن جولف GTI كلوب سبورت خيار ممتاز لهذا الهدف. فهي ليست مجرد جولف GTI أخرى كالمنتشرة في أماكن كثيرة، ولكنها نسخة كلوب سبورت الأعلى أداءً حتى من تلك النسخة الرياضية GTI المحبوبة، وسوف تتميز سيارتك عنها من خلال عناصر ديناميكية إضافية.

فولكس واجن

تشمل هذه العناصر الديناميكية التي ستعجبك بكل تأكيد فاصل هوائي أمامي مع فواصل هوائية جانبية ممتدة، إضافة إلى جناح خلفي أكبر من الذي بنسخة GTI، ومشتت هوائي جديد. وذلك كله إلى جانب منافذ عادم خلفي دائرية كبيرة ومصابيح LED متكيفة أمامية، بجانب عجلات 18 بوصة رياضية تحمل إطارات كلوب سبورت GTI التي ستعطيك دفعة تشعر بها في الأداء والتسارع.

أداء يبهرك

فولكس واجن

تحمل الهاتشباك الجديدة محرك تيربو 4 من سلندرات سعة 2 لترات بقوة 296 حصاناً، وهو ما يعد أداء مرتفع للغاية مقارنة بنسخة GTI القياسية ذات قوة 242 حصاناً. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات مزدوج الكلتش لتتسارع من 0-100 كم/س في أقل من 6 ثوان، مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/س. ويعمل هذا كله على تزويدك بجرعة أدرينالين مميزة للغاية في كل مرة تجلس فيها خلف مقود هذه الهاتشباك الرياضية للغاية.

كما ستزداد متعة قيادتك بفضل تجهيز فولكس واجن GTI كلوب سبورت بديناميكيات قيادة محدثة يمكن دمجها بنظام التحكم في قفل الإغلاق التفاضلي بالسيارة، مع خيار الحصول على ممتصات صدمات متكيفة لإستجابة أسرع حتى لأبسط الحركات في عجلة القيادة لتفادي مشكلة ضعف التوجيه في سيارات الدفع الأمامي، بجانب نمط قيادة خاص لحلبة نوربورجرينج.

رياضية ولكن ليست متعبة

على الرغم أنه من المعتاد ألا تكون السيارات الرياضية مريحة بالقيادة لمسافات طويلة، إلا أن هذه الهاتشباك الرياضية تأتي مع خيار الحصول على كسوة جلدية وتطريزات حمراء بالمقاعد ومسند اليد الوسطي وعجلة القيادة، مع كسوة قماشية عالية الجودة بشكل قياسي. ونظراً لأنها تأتي مع نظام تعليق منخفض، فسوف تحصل داخلها على راحة عالية على الطرق السريعة.

فولكس واجن Volkswagen سيارات رياضية مراجعات
loaing icon