أطاحت ببوجاتي: مرسيدس معدلة لتصبح قوتها اقوى من المدافع

تعد سيارات مرسيدس القوية من الأبرز في العالم لاسيما وأنها تأتي متوفرة بمحركات جبارة وقوية تليق بقيادة السائق الذي يعشق المغامرة والتميز عن الغير، لذلك وفي التالي سوف نتعرف على إحدى سيارات مرسيدس بلاك سيريس من تعديل Renntech.

قدرة حصانية خارقة

سيارات معدلة

إذاً مرسيدس AMG GT Black Series تأتي مجهزة بالكثير من الإضافات من قبل شركة التعديل Renntech المذكورة، الأمر الذي جعلها أقوى من Bugatti Veyron الأصلية.

شركة التعديل هذه جعلت من المرسيدس المذكورة متوفرة بقدرة حصانية مهولة حيث جاءت مع 1051 حصانًا و 1127 نيوتن متر من عزم الدوران، على وقود 93 أوكتان. حزمة التعديل هذه تُعرف بـ R3 وهي تضم تيربو متطورًا، وعوادم من الفولاذ المقاوم للصدأ، وصمامات معدلة، ووحدة تحكم إلكترونية أكثر من ممتازة، والكثير من الأشياء الأخرى لإضفاء المزيد من القوة. هذا وقامت شركة التعديل أيضاً بإعادة رسم خريطة المحرك وهذا أمر أكثر من رائع لهذه المرسيدس المذهلة والمميزة.

السيارة القياسية

سيارات معدلة

عند الحديث عن السيارة الألمانية الفائقة القوة القياسية، فهي ليست أقل قوة تمامًا، حيث أن محركها يستطيع توليد قوة 730 حصانًا و800 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يجعلها أسرع وأقوى نسخة من تشكيلة GT ذات البابين.

يعمل محرك V8 المزدوج الشاحن التوربيني بسعة 4.0 لترات بالتناغم مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض مؤلف من سبع سرعات مع دفع خلفي، حيث يمكن ان تصل المركبة إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في 3.2 ثانية فقط والوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 325 كلم/ ساعة.

سرعة السيارة المعدلة

سيارات معدلة

إضافة إلى كل ما ذكرناه، بإمكان سيارة مرسيدس AMG GT Black Series من Renntech سرقة الكثير من الأرقام من السيارة القياسية. فقد زادت السرعة القصوى إلى 352 كلم/ ساعة، كم وقد تمكنت ترقية R3، إضافة إلى الكثير من الأمور الجديدة من أن تجعل السيارة هذه تركز على المسارات السريعة. هذا وتم تزويد المرسيدس المعدلة أيضاً بعجلات OEM، وبإضافات من ألياف الكربون وأحزمة للسباق.

بشكل عام تعتبر سيارات مرسيدس الإيه أم جي رائعة إلى أقصى الحدود وهي معشوقة فئة الشباب، فكيف ولو تم تعديلها لتصبح أقوى وأجمل؟

اقرأ أيضاً: أسنان القرش والكريستال: ابرز 5 ميزات اعجبتنا في بنتلي فلايينج سبير اس 2023

مرسيدس Mercedes سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon