قصة صورة مقبرة كامارو التي أكل عليها الدهر وشرب

تعتبر سيارة شيفروليه كامارو من أبرز المركبات الامريكية العضلية والتي من الممتع التواجد خلف عجلة قيادتها لاسيما وأنها تأتي بمحركات جبارة وبأصوات صاخبة تطرب اذن السائق وجميع المتواجدين بالقرب منه.

مقبرة تزعج الكثير من الناس

شيفروليه كامارو

قام يوتيوبر اسمه Ryan Brutt ومن خلال قناته YouTube Auto Archaeology باستكشاف مقبرة لسيارات كامارو كلاسيكية خاصة بشخص اسمه تود. بدأ Brutt عرضه بإلقاء نظرة على الجيل الأول من سيارات كامارو صاحبها السيد تود والذي كان يمتلك سيارة كامارو موديل العام 1967.

هذه السيارة التي تأتي بمحرك V8 تتطلب الكثير من عمليات إعادة بناء متعددة وهي تعتمد على ناقل الحركة Turbo 400 مع ترس تفاضلي خلفي ذو 12 مسمارًا، وفرامل قرصية. يشارك تود قصته مع اليوتيوبر Brutt، لافتاً إلى أن السيارة التي كان يقودها جاءت نهايتها مؤسفة حيث اصطدم سائق سيارة شيفروليه إمبالا بسيارة كامارو وهذا الاصطدام واضح جداً ويمكن لأي شخص ملاحظته على السيارة التي تتواجد في المقبرة.

القصة لم تنتهِ

شيفروليه كامارو

حكاية تود عن شيفروليه كامارو 1967 المدمرة لا تنتهي هنا، فقد حصل على شيك تأمين في عام 1978 مقابل 1800 دولار لإعادة إصلاح السيارة المعيوبة، إلا أن تود أقدم على بيع المقطع الأمامي لمالك كامارو آخر يحتاج إلى بديل. في وقت لاحق، كان لدى تود فرصة شراء سيارة كمارو 1967 أخرى محطمة، لكن وبعد فترة من الزمن لاحظ بأن هذه السيارة لديها المقطع الأمامي الذي باعه من سيارته الأصلية.

مشهد سيارات كامارو المدمرة محزن جداً

شيفروليه كامارو

هذا ويستمر الفيديو الذي يعرضه اليوتيوبر Ryan Brutt على قناته بإظهار الكثير من التفاصيل حول المزيد من سيارات شيفروليه كامارو الصدئة الأخرى الخاصة بالسيد تود والتي تتواجد في مقبرة السيارة هذه، حيث يسلط الضوء على سيارة كامارو رالي سبورت عام 1967 التي تلفت الانظار بالتأكيد، كما يظهر مقطع الفيديو أيضاً مجموعة من الجيل الثالث من سيارات كامارو والتي تتواجد ضمن مجوعة Todd، إلا أن تلك الأخيرة تظهر بأجزاء خارجية قليلة الصدأ تتناقض مع المركبات المحيطة بها.

بشكل عام تعد سيارات شيفروليه كامارو من أبرز المركبات العضلية الأمريكية خصوصاً وأنه إلى جانب محركاتها القوية والجبارة، تأتي بأسعار معقولة مقارنة بالسيارات العضلية الاخرى مثل فورد موستانج. هذا ويُذكر أنه يوجد ستة أجيال من سيارة شيفروليه كامارو تأتي على الشكل التالي:

  • الجيل الأول من العام 1967 حتى العام 1969
  • الجيل الثاني من العام 1970 حتى العام 1987
  • الجيل الثالث من العام 1982 حتى العام 1992
  • الجيل الرابع من العام 1993 حتى العام 2002
  • الجيل الخامس من العام 2010 حتى العام 2015
  • الجيل السادس من العام 2016 حتى يومنا هذا

اقرأ أيضاً: قصة صورة ميدان جدة وخمس سيارات تخترق الجدار

أخبار السيارات قصة صورة
loaing icon