قصة صورة مجموعة مخفية من سيارات جنرال موتورز يجب أن يراها عشاق كامارو وفايربيرد

يقوم جامع السيارات الكلاسيكية بروت تود في ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية، ببيع أكثر من 80 سيارة من شركة جنرال موتورز وغيرها من العلامات التجارية. تتضمن المجموعة سيارات شيفروليه قديمة، مثل شيفروليه شيفيل SS موديل 1968 وشيفروليه نوفا SS موديل 1970، وشيفروليه كامارو، إضافة إلى مركبات فريدة مثل سيارة بويك سانتشوري موديل 1976 وبونتياك ترانس ام موجيل 1980 وحتى سيارات فايربيرد.  

هل ستخضع للترميم؟

سيارات جنرال موتورز

يقوم تود ببيع الجزء الأكبر من مجموعته لإفساح المجال لحظيرة جديدة. وهذا يعني أنه سيتم بيع أكثر من 80 سيارة من شركة جنرال موتورز وعدد قليل من العلامات التجارية الأخرى. هذه السيارات المتروكة سوف تخضع لعملية ترميم أو سيصار إلى بيعها على شكل قطع غيار.

على مر السنين، تواجد الكثير من مجموعات السيارات المعروضة للبيع، ولكن لا يوجد مثل هذه المجموعة. فقد ساعد تود في تنظيم هذه المجموعة من خلال وضعه لخريطة تفصيلية لما هو جاهز للشراء، لذلك من السهل مثلاً الوصول إلى سيارة بونتياك فايربيرد حمراء موديل 1968 بمحرك V8 سعة، كما أنه، وإذا لم تكن سيارة العضلات من حقبة الستينيات ترضيك، فبإمكانك الوصول إلة سيارة شيفروليه إل كامينو والتي تتوفر بمحرك V8 موديل عام 1972 ومن دون أية مشكلة، كل ذلك بفضل الخريطة الموجودة.

سيارات شيفروليه عددها كبير

سيارات جنرال موتورز

بينما يحتفظ تود في مجموعته بالكثير من سيارات شيفروليه كامارو اس اس وسيارة شيفروليه كامارو Z28 موديل 1968، لا تزال هناك الكثير من السيارات البارزة التي يمكن شراؤها، من بينها سيارة شيفروليه شيفيل SS موديل 1968، وسيارة شيفروليه نوفا SS موديل 1970. بشكل عام، تشكل سيارات شيفروليه القديمة أكثر من نصف المجموعة.

أما لعشاق سيارات بويك الكلاسيكية، فهذه المجموعة تقدم لهم أيضاً باقة مميزة منها أبرزها: بويك سنتشوري موديل 1976، وبويك جي اس Stage 1 موديل 1971، كما وبالامكان أيضاً الحصول على سيارة بونتياك ترانس ام موديل 1980.

سيارات اخرى

سيارات جنرال موتورز

إضافة إلى ما ذكرنا، يمكن للمشترين الاختيار من بين سيارات خارج نطاق جنرال موتورز، مثل سيارة جيب CJ2A موديل 1940، وسيارة كرايسلر 300C موديل 1955، وسيارة فورد موديل A ذات البابين.

عندما يُصار إلى تنظيم مثل هكذا مجموعة سيارات بهدف بيعها، بالتأكيد سوف يتجه إليها الكثير ممن يهمه الأمر، ذلك أنه يمكن الحصول على السيارة المرغوبة بطريقة سهلة، إن بهدف ترميمها أو بهدف بيع قطعها.

اقرأ أيضاً: ما هي السيارات الأكثر والأقل احتمالًا لسرقة المحولات الحفازة الخاصة بها؟

قصة صورة
loaing icon