قصة صورة: سيارة معلقة على الطابق الثاني من أحد المباني

من الطبيعي ان تصاب بالذهول عندما ترى سيارة معلقة على جدار مبنى في الطابق الثاني، من هنا اتت قصة صورة اصطدام مبنى، التي نالت شهرة واسعة، اليكم تفاصيل هذه الحادثة.

اصطدام مبنى

اكتسبت عبارة "اصطدام مبنى" معنى جديدًا عندما اصطدمت سيارة في جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية، بالمتوسط الخرساني الموجود على الطريق، وانطلقت في الهواء وسقطت في الطابق الثاني من مكتب تابع لطبيب الأسنان.

صورة سيارة سيدان معلقة على مبنى

تظهر الصور التي التقطتها إدارة الإطفاء المحلية سيارة السيدان البيضاء، وهي سيارة نيسان التيما، مثبتة جزئيًا في المبنى، وخلفها مكشوف أثناء إمالتها إلى جانب واحد.

وقال الكابتن ستيفن هورنر، المتحدث باسم هيئة إطفاء مقاطعة أورانج، إن المسؤولين تلقوا مكالمة بشأن حادث تحطم في سانتا آنا، كاليفورنيا، في حوالي الساعة 5:30 صباحًا. كانت السيارة تسير بسرعة عالية عندما اصطدمت بالمتوسط ​​الخرساني. قال هورنر إن السائق لم يكن يقود سيارته بالتوازي مع الحاجز، وبدلاً من ذلك، كانت قادمة من شارع جانبي واصطدمت بالمتوسط​​، اي ان الحادث اتى باصطدام مباشر بالمتوسط.

أدى الاصطدام إلى إرسال السيارة في الهواء وإلى مبنى المكاتب الصغيرة. وقال هورنر إن حريقًا صغيرًا اندلع وتم إخماده على الفور.

انزال السيارة من المبنى

كان هناك شخصان في السيارة، أحدهما تمكن من الخروج، بينما حوصر الآخر في الداخل لأكثر من ساعة حيث استخدمت السلطات قطعة ثقيلة من المعدات لتثبيت السيارة. ومن ثم تم نقل كليهما إلى المستشفى بإصابات طفيفة.

ومن ثم قال هورنر إنه ليس لديه أي معلومات أخرى عن الركاب، لكن شرطة سانتا آنا قالت إن السائق اعترف بتعاطي المخدرات. هذا واستخدم مسؤولو الإطفاء رافعة لسحب السيارة التي كانت عالقة في المبنى وتم إسقاطها.

اقرأ ايضا: لوسيد تكتشف ما لا تستطيع العين رؤيته وإذا أخطأت تصرخ وتفتح الأبواب وحدها

نيسان Nissan قصة صورة
loaing icon