بالفيديو: قدنا جولف ار 2022 على الحلبة وتاكدنا انها اسرع جولف في تاريخ فولكس فاجن

تعتبر جولف R الجديدة هي الطراز الأقوى والأعلى أداءً بين سيارات فولكس واجن وتتربع على قمة مجموعة طرازات R، وقد صمم هذا الطراز الجديد ليجمع بين السرعة والدقة والقوة كي يستمتع السائق بتجربة استثنائية.

تجهيزات خارجية مميزة

تتألق سيارة جولف R الجديدة بالعديد من التجهيزات الخارجية المميزة والتي تتضمن المرايا الجانبية المطلية بالكروم غير اللامع والإضاءة بشعار R عند فتح أبواب السيارة. من جهتها تضفي ملاقط أقراص المكابح المطلية باللون الأزرق على العجلات المعدنية الاختيارية قياس 19 بوصة مزيداً من الأناقة والجاذبية إلى سيارة جولف R الجديدة.

تجربة فولكس واجن جولف آر

ويمكن لعشاق الأداء الفائق طلب سيارة جولف R الجديدة مع مجموعة Performance Package الاختيارية والتي تتضمن جناحاً خلفياً أكبر وأكثر بروزاً لزيادة القوة الضاغطة نحو الأسفل على المحور الخلفي، وعجلات "إستوريل" من السبائك المعدنية قياس 19 بوصة متوفرة أيضاً باللون الأسود بالكامل، بالإضافة إلى نمطين إضافيين للقيادة، النمط الخاص "Special" نمط Nürburgring ونمط التفحيط"Drift" .

ويمكن الوصول إلى أنماط القيادة بسرعة عن طريق الضغط على الزر R الموجود على عجلة القيادة. وتشمل التجهيزات الاختيارية الأخرى نظام التحكم المتكيف في الشاسيه. وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، يتوفر نظام العادم Akrapovic المصنوع من التيتانيوم كتجهيز اختياري لسيارة جولف R الجديدة، وهو أخف وزناً بسبعة كيلوغرامات ويتيح التحكم بصوت العادم.

مقصورة رياضية

تجربة فولكس واجن جولف آر

نالت المقصورة حظها من التطوير في جولف R مع المقاعد الرياضية الفاخرة المصممة حصرياً لهذا الطراز، وناقل الحركة DSG الجديد المصمم لتعزيز راحة السائق، وزر R الذي يتيح الوصول المباشر إلى أنماط القيادة المختلفة. وعلى المستوى التقني، تم تجهيز سيارة جولف R بأحدث الأنظمة المطورة خصيصاً من أجل السيارة الجديدة، والتي تتضمن نظام المعلومات والترفيه مع شاشة قياس 10 بوصات وركن القيادة الرقمي.

قوة 320 حصاناً

تجربة فولكس واجن جولف آر

تأتي سيارة جولف R مجهزة بمحرك TSI القوي سعة 2 لتر بقوة 320 حصاناً مع نظام التعليق الرياضي ونظام 4MOTION للدفع الكلي للعجلات، مما يمنح السائق القوة التي يحتاجها في أي وقت وفي أي مكان مع أعلى مستويات التحكم والراحة. كذلك تم تجهيز السيارة بنظام R Performance Torque Vectoring لتوزيع عزم الدوران والتحكم الانتقائي في عزم دوران العجلات على المحور الخلفي.

ويعمل نظام الدفع المبتكر على تعزيز استجابة السيارة وقوة السحب ومستويات الديناميكية خصوصاً عند المنعطفات مما يمنح السائق أعلى مستويات التحكم والدقة في التوجيه وبالتالي الوصول إلى القمة في متعة القيادة.

اقرأ أيضًا: كورفيت سي 8 ستنغراي سيارة خرافية بكل معنى الكلمة

فولكس واجن تجارب القيادة Volkswagen أخبار السيارات
loaing icon