صور مسربة لسيارة لامبورجيني جديدة وطوارق مميزة في أبرز الصور التجسسية

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها صور مسربة لخليفة لامبورجيني افنتادور وميني كوبر كونتري مان الكهربائية بتصميم جديد.

ميني كوبر كونتري مان الكهربائية 

ميني كوبر كونتري مان تجسسية

بينما من الواضح أن ميني هذه أصغر قليلاً، إلا أنها لا تزال مشابهة من حيث الصورة الظلية للإصدارات السابقة من كونتري مان. تتميز سيارة اختبار كونتري من الكهربائية ببعض الاختلافات المميزة مقارنة بما نعتقد أنه سيارة كونتري مان التي شوهدت في ديسمبر من عام 2022. النموذج الأولي الذي نراه هنا يفتقر إلى ضوء التشغيل النهاري الأفقي. كما أنها تحصل على مجموعة خاصة بها من العجلات ذات الأذرع العشرة. تبدو التعديلات الأمامية والخلفية متطابقة تقريبًا على الرغم من وجود احتمال أن تفتقر السيارة إلى بعض مكونات التبريد التي شوهدت من خلال الشبكة السفلية للسيارة من ديسمبر. 

بورشه تايكان فيس ليفت 

بورشه تايكان تجسسية

يمكن الظن أن هذه النماذج الأولية تبدو متطابقة مع أي سيارة تايكان يمكن أن تراها في صالة عرض بورشه. ومع ذلك، إذا نظرت عن كثب قليلاً، ستلاحظ أن هذه النماذج تتمتع بمصابيح أمامية رياضية مُعدلة تبدو أكبر بلمسة من تلك الموجودة في الطراز السابق كما أنها مدمجة بشكل أكثر دقة في اللوحات الأمامي وغطاء المحرك. كما قام مهندسو بورشه بتجهيز جميع هذه النماذج الأولية الثلاثة بمصدات أمامية مؤقتة تفتقر إلى ستائر الهواء السوداء أسفل المصابيح الأمامية للطراز السابق. في حين أنه من المحتمل أن تظل هذه الستائر الهوائية ظاهرة في سيارة تايكان 2024، فمن المحتمل أن يتغير شكلها.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 

تم التقاط العديد من النماذج الأولية لسيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 على الكاميرا وهي تخضع للاختبار النهائي قبل الكشف الرسمي المتوقع هذا الصيف. تم رصد المركبات على طريق ساحل المحيط الهادئ السريع أثناء القيادة أثناء إخفاء جسم الإنتاج بالكامل. كانت بعض السيارات أقل تمويهًا من غيرها، مما يسمح لنا بالحصول على فكرة أفضل عن كيفية تغيير التصميم في G60 ​​القادمة. يمكننا أيضًا إلقاء نظرة على التعديلات التي جرت على المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بالإضافة إلى مقابض الأبواب المتدفقة المصممة حديثًا.

اودي RS6 اي ترون 

اودي ار اس 6 تجسسية

إذا كان هذا نموذجًا أوليًا لسيارة اودي RS6 اي ترون القادمة، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها RS6 في شكل جسم غير واجن لأكثر من 10 سنوات. يبدو أن هناك فرقًا رئيسيًا واحدًا بين النماذج الأولية التجسسية لطرازي A6 و RS6 اي ترون، وهي الإضاءة الأمامية - يبدو أن الطرازات الكهربائية بها إضاءة على مستوى منفصل، وهو اتجاه تصميمي أصبح شائعًا بشكل متزايد في الصناعة. ستصل مجموعة سيارات السيدان والواجن الكهربائية بعد فترة وجيزة من Q6 اي ترون كروس أوفر، والتي ستشترك معها في منصة بريميوم الكهربائية الجديدة التي طورتها أودي وبورشه. 

فولكس فاجن طوارق فيس ليفت 

فولكس فاجن طوارق تجسسية

كما هو واضح المصابيح الأمامية IQ.Light HD جديدة تمامًا، ولديها 38400 مصباح ليد صغير موزعة بالتساوي بين المجموعتين. هذه تعمل بشكل ملحوظ على تحسين الإضاءة في الليل دون إبهار حركة المرور القادمة، وترتبط ببعضها البعض بواسطة شريط ضوء رفيع. لم تسمح التشريعات السابقة بإضاءة الشعار الخلفي في أوروبا، ولكن اعتبارًا من كانون الثاني (يناير) 2023، أصبح هذا مسموحًا به في القارة القديمة. وهكذا، استفادت فولكس فاجن من ذلك وزودت طوارق المحسّنة بشعار مضاء على الباب الخلفي، الذي يقع بين المصابيح الخلفية الجديدة. ستكون المصدات جديدة أيضًا، وبعد ذلك، قد يتم تقديم خيارات إضافية للعجلات، على الرغم من أنها لم تقل شيئًا عنها حتى الآن.

لامبورجيني ريفويلتو

لامبورجيني تجسسية هجينة

ظهرت على الإنترنت المزيد من الصور لخليفة السيارة الخارقة لامبورجيني افنتادور V12 - والتي قد تحمل اسم لامبورجيني ريفويلتو 2023 - قبل الكشف عنها بحلول نهاية الشهر المقبل. إنها ترتدي أحدث مصابيح لامبورجيني على شكل حرف Y ومصابيح إضاءة خلفية - كما يظهر في السيارتين المذكورتين - وزوجًا من العوادم. أكدت لامبورجيني سابقًا أن سيارتها الخارقة الجديدة الرائدة سيتم تزويدها بمحرك بنزين V12 جديد بالكامل، جنبًا إلى جنب مع نظام هجين مدمج.

ستروين C3 

ستروين سي 3 تجسسية

يتم إعداد ستروين C3 اير كروس لدخول جيلها الثاني، حيث تأثر التصميم والبناء بشدة بسيارتي Citroën Ami وCitroën Oli النموذجيتين. يرى مصورو التجسس وهم يتعاملون أن الكروس أوفر المدمج حاليًا في مرحلة مبكرة من التطوير. بالإضافة إلى خيارات محركات الاحتراق المتنوعة، ستوفر C3 اير كروس أيضًا مجموعة نقل حركة كهربائية لأول مرة.

إقرأ ايضاً: شاحنة Ram 1500 REV الجديدة كلياً والكهربائية بالكامل تستهل مشوارها أثناء موسم Big Game

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon