فيراري تطلق SF90 Spider بقوة 986 حصان

إنشغلت فيراري إلى حد ما هذا العام، بين إطلاق Omologata وPortofino M، أوالعمل على سيارة هجينة V6 خليفةLaFerrari . كما أنها تعمل على Purosangue كأول سيارة دفع رباعي على الإطلاق للشركة مع وضع اللمسات الأخيرة على سيارة 812 Superfast أكثر فخامة. وفي غضون ذلك أطلقت طراز جديد اليوم هو SF90 Spider الذي سنعرفك عليه في سترايف.

اقرأ أيضًا : فيراري أومولوغاتا السيارة التي لا يحق لك أن تحلم بها

 

سقف صلب قابل للفتح كهربائياً

فيراري

كما يوحي إسمها ، إنها نسخة مفتوحة السقف من SF90 Stradale coupe التي تم تقديمها في نهاية مايو في عام 2019. وكما ذكرنا سابقاً، فإن Spider لديها سقف صلب قابل للفتح كهربائياً، مصمم للسماح للسيارة القابلة للكشف بالبقاء وفية للغاية لتصميم الكوبيه. يذكر أن الاستخدام المكثف للألمنيوم جعل السقف الصلب القابل للسحب أخف بحوالي 40 كيلوغراماً، ويفتح في غضون 14 ثانية فقط ويمكن تشغيله دون الحاجة إلى التوقف التام. وتأتي SF90 Spider مزودة بنافذة خلفية قابلة للسحب كهربائياً لزيادة الراحة أثناء تخزين السقف. كذلك تتوفر حزمة Assetto Fiorano الإختيارية التي تزيل 21 كجم من وزن السقف من خلال إستخدام ألياف الكربون والتيتانيوم ، مما يخفض الوزن الجاف لسيارة SF90 Spider إلى 1670 كجم.

المقصورة الداخلية

فيراري

تعتبر المقصورة في SF90 Stradale coupe قفزة كبيرة إلى الأمام، بحيث أصبحت الأجهزة الآن رقمية في الغالب حيث تتحول جميع الشاشات إلى اللون الأسود تماماً عندما لا تعمل السيارة، مما يضفي على المقصورة مظهراً عصرياً. ومع ذلك، وبمجرد الضغط على زر "Engine Start" الموجود على عجلة القيادة، يبدأ إحتفال من نوع آخر، حيث تبدأ جميع المكونات الرقمية في قمرة القيادة بالعمل تدريجياً حتى تصبح قمرة القيادة بأكملها متوهجة. وتتكون مجموعة العدادات المركزية من شاشة واحدة عالية الدقة مقاس 16 بوصة، وهي منحنية بإتجاه السائق. وتعني الأبعاد الكبيرة للشاشة أن هناك مرونة كبيرة من حيث تخصيص شاشات العرض، والتي يسهل أيضاً التنقل فيها بإستخدام عجلة القيادة. وبفضل إدخال شاشة العرض على الزجاج الأمامي، يمكن عرض المعلومات الأساسية على قسم الزجاج الأمامي ضمن مجال رؤية السائق.

مجموعة دفع هجينة

فيراري

تحمل مجموعة نقل الحركة الهجينة المعقدة في SF90 Stradale coupe محرك مع توربو مزدوج سعة 4.0 لترات V8 وثلاثة محركات كهربائية. ويبلغ إنتاج نظام PHEV مجتمعة 986 حصاناً وعزم دوران 800 نيوتن متر. وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة) في 2.5 ثانية، وإلى سرعة 200 كلم/ساعة في 7 ثوان، وتصل لسرعة قصوى 340 كلم/ساعة.

فيراري اطلاق جديد Ferrari سيارات رياضية أخبار السيارات
loaing icon