فيديو للفئة الأولى من بي ام دبليو وفيراري جي تي جديدة ضمن الصور التجسسية الجديدة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، فيراري جي تي جديدة، فيس ليفت للفئة الأولى من بي ام دبليو  وكيا EV9 تظهر مجدداً.

فيراري جي تي 

فيراري جي تي تجسسية

هذا النموذج الأولي هو لخليفة سلسلة 812، ولأول مرة على الإطلاق، تم رصدها وغطاء المحرك مفتوح. من المتوقع أن تصل إلى صالات عرض الوكلاء في عام 2024، من المؤكد أن الجيل القادم من محرك V12 من الحصان الجامح في مارانيلو سيتجاوز 800 حصان. انظر عن كثب إلى الصورة، وقد تلاحظ أيضًا أنها أطول من روما التي تعمل بمحرك V8 بسبب الأسطوانات الإضافية التي تختبئ تحت غطاء المحرك.

مازيراتي جران كابريو 

مازيراتي جران كابريو تجسسية

على عكس M145 للجيل الأول، الإسم الرمزي للجيل الجديد من جران كابريو هو M189، يتوفر الوافد الجديد حاليًا في شكل كوبيه. ويحذو الطراز القابل للكشف ذو السقف الناعم حذوه هذا العام كنموذج 2024. قامت مازيراتي بالفعل بمعاينة نسخة جران كابريو فولجور الكهربائية بالكامل مع تمويه يخفي ألواح جسمها، وقد التقط مصورو التجسس مؤخرًا اختبار جران كابريو بمحرك احتراق بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية.

تسلا بتقنيات جديدة 

تسلا تقنيات تجسسية

تم رصد سيارتين من طراز تسلا موديل S وموديل X مع مجموعة كاميرات 4.0 الجديدة. والجدير بالذكر أن تسلا تقدمت إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لإضافة رادار جديد على مركباتها وقالت إنها تخطط لبدء تسويقه في يناير. يعني الرادار الجديد أن تسلا تخطط لتحديث مجموعة أجهزة الاستشعار الخاصة بها للسائق الآلي والقيادة الذاتية. ومن المتوقع أن تنتج تسلا كمبيوترًا جديدًا ذاتي القيادة لدمج كل تلك المستشعرات الجديدة في نظام أساسي أكثر قوة.

كيا EV9 

كيا اي في 9 تجسسية

بينما تستعد كيا لكشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة بالكامل، EV9، ظهر مقطع فيديو قصير على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يوفر لنا لمحة مبكرة عما يبدو أنه نموذج مواصفات الإنتاج. تم تصوير السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المكونة من ثلاثة صفوف وهي تقود مكشوفة بالكامل على الطرق العامة، مما يجعلها المرة الأولى التي نشاهد فيها EV9 خارج النموذج الاختباري .

بي ام دبليو الفئة الأولى

ستتلقى الفئة الأولى معالجة LCI والتي ستشمل M135i أيضًا. يظهر هنا نموذجان أوليان يصوران نموذج M برفورمانس وهو يخضع لاختبار الطقس البارد بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية. على الرغم من أن المركبات كانت مموهة بالكامل، فمن السهل أن نرى أنها M135i نظرًا لأن كلاهما يحتوي على نظام عادم رباعي مع أطراف كبيرة بشكل مدهش. ستتلقى X1 M35i الأولى من نوعها نفس التكوين بمجرد كشف الغطاء عنها في وقت لاحق من هذا العام.

هيونداي سوناتا فيس ليفت 

هيونداي سوناتا تجسسية

قررت شركة هيونداي تجاهل التسريبات الأخيرة، وما زالوا يختبرون سيارة سوناتا المحسنة. تم التقاط أحدث نموذج أولي من قبل المصورين وهم يقومون باختيارها في أوروبا، وهي مغطاة في تمويه ثقيل بالطبع. لا يتعين علينا انتظار ظهور الأغطية رسميًا لتحديد التغييرات، لأنه كما قلنا لك بالفعل، فإن سيارة هيونداي سوناتا 2024 قد تسربت بالفعل من تصميمها. تم مؤخرًا رصد نسخة حمراء، مع تقليم أسود، يُعتقد أنها في مواصفات N-Line، أثناء تصوير عرض ترويجي على ما يبدو. وكان ذلك هو الذي كشف عن تحديثات التصميم، والتي تعتبر مهمة لتحديث منتصف العمر.

مرسيدس CLA

مرسيدس سي ال اي تجسسية

في وقت سابق من هذا العام، أجرت مرسيدس عملية فيس ليفت على CLA. وبعد ذلك، نعلم جميعًا ما هو قادم ، أليس كذلك؟ نعم، سيكون هذا هو الجيل الثالث، الذي ظهر للتو مع العديد من النماذج الأولية التي تم اختبارها في شمال أوروبا المتجمد.

واحد على الأقل من هؤلاء المختبرين كان كهربائيًا، ومن هنا كان عدم وجود أنابيب العادم، وإلى جانب مجموعة القوة الكهربائية للبطارية، من المتوقع أن تكون سيارة مرسيدس-بنز CLA الجديدة بالكامل مزودة بمكونات هجينة، بالإضافة إلى وحدات بنزين. في جميع الاحتمالات، ستبقى AMG 45 على قيد الحياة، على الرغم من أنها قد تحصل على نوع من المساعدة الكهربائية. 

إقرأ ايضاً: وما أدرانا بسحر بي ام دبليو: اكس 5 ام واكس 6 ام بتعديلات جديدة

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon