فيديو.. تحدٍّ مثير جمع ثلاث سيارات عضلية أمريكية في سباق دراق

إذا كنت من محبي وعشاق السيارات، من غير المعقول أن لا تميل إلى المركبات الأمريكية لاسيما تلك العضلية منها، خصوصاً وان تلك الأخيرة تتمتع بقوة خارقة وبتصاميم مميزة جداً.

السيارات المشاركة رائعة حقاً

من أروع الأمور التي يمكن أن نختبرها، هي مشاهدة أو المشاركة في سباق دراق، حيث أن نسبة الأدرينالين في الجسم تكون مرتفعة ما يعني مزيد من الحماس في كل دقيقة وثانية من هذا التحدي.

في هذا المقال، سوف نسلط الضوء على سباق دراق بين كل من شيفروليه كامارو ZL1 مزودة بشاحن فائق تستطيع توليد قوة 650 حصان من خلال محرك من ثماني اسطوانات على شكل V  سعة 6.2 لتر والتي تم تصميمها بشكل مثير للإعجاب، وسيارة دودج تشارجر SRT Hellcat ذات اللون الأسود بالكامل. هذا وشارك في التحدي أيضاً سيارة دودج تشالنجر سكات باك مزودة بمحرك سعة 6.4 لتر هيمي V8 المجهزة بقوة 485 حصان.

التسابق الأول

سباق دراق

التسابق الأول يجري بين سيارة كورفيت ودودج تشارجر. في البداية تصطف السيارتان وتقومان بتحمية إطاراتهما الخلفية للمساعدة على التماسك في عملية الانطلاق. تقترب السيارتان من خط البداية، فتنطلق كامارو بطريقة أفضل وتتمكن من التغلب على سيارة دودج، كما وتستمر سيطرتها على كافة التسابق لتصل قبل منافستها إلى خط النهاية.

  • زمن شيفروليه كامارو: 11.7 ثانية
  • زمن دودج تشارجر: 12.2 ثانية

التسابق الثاني

سباق دراق

التسابق الثاني يبدو أنه سوف يكون أروع خصوصاً وأنه سوف يجري بين وحشين أمريكيين بتصميم سيارات الكوبيه. تصطف شيفروليه كامارو التي انتصرت في التسابق الأول بالقرب من سيارة دودج سكات باك.

قبل بداية التسابق تقوم السيارتان بتحمية الإطارات الخلفية وهذه الحركة بالتأكيد يقوم بها كل من يعتمد على سيارة دفع خلفي في سباق دراق لمزيد من التماسك خلال الانطلاقة. تنطفئ الإنارة الحمراء وتنطلق السيارتين في تسابق رائع وحماسي. تتمكن سيارة الكامارو من تخطي دودج تشالنجر منذ الانطلاقة الأمر الذي منحها أفضلية استمرت معها طيلة مسافة التسابق، لتصل إلى خط النهاية وهي منتصرة.

  • زمن شيفروليه كامارو: 11.3 ثانية
  • زمن دودج تشالنجر: 11.7 ثانية

التسابق الثالث

سباق دراق

يجري التسابق الثالث بين سيارتي دودج، ما يعني أن كامارو التي انتصرت عليهما سوف تكون ضمن صفوف الجماهير. يبدو أن سيارة تشارجر أضعف سيارة مشاركة ضمن فعاليات هذا التسابق إذ أن دودج تشالنجر تتمكن من تخطيها منذ الانطلاقة حتى خط النهاية

  • زمن دودج تشالنجر: 11.6 ثانية
  • زمن دودج تشارجر: 12.1 ثانية

اقرأ أيضاً: فيديو... سباق دراق ممتع بين شقيقتين من بنتلي إحداها بطلة سباق لومان

سباق دراق
loaing icon