فيديو. 2 فيراري وواحدة لامبورجيني وأخرى هيونداي في سباق دراق

في منطقتنا العربية، تعشق فئة الشباب السيارات التي تتوفر بمحركات جبارة، والتي غالباً ما تأتي بأصوات صاخبة تطرب الاذن. هذا ويميل البعض إلى الاستمتاع بسباقات دراق ممتعة، والتي تجعل كل من يشاهدها مسمراً أمامها حتى الوصول إلى خط النهاية.

معلومات عن السيارات المشاركة

سباقات دراق

إنه سباق الدراق الذي كنت تنتظره، بحيث تتنافس سيارة لامبورجيني كونتاش وجهاً لوجه مع سيارة فيراري SF90، وسيارة فيراري 812 Competizione وسيارة هيونداي ايونيك 5 أن لمعرفة من هي السيارة الأسرع! لقد تم إدراج سيارة هيونداي هذه ضمن المنافسة حتى يُصار إلى معرفة مدى سرعة هذه السيارات الخارقة مقارنة بسيارة كهربائية فائقة التكلفة نسبيًا.

  • لامبورجيني كونتاش: 803 حصان/ 720 نيوتن ميتر من عزم الدوران
  • فيراري 812 Competizione: 818 حصان/ 692 نيوتن ميتر من عزم الدوران
  • فيراري SF90: 986 حصان/ 800 نيوتن ميتر من عزم الدوران
  • هيونداي ايونيك 5 ان: 641 حصان/ 770 نيوتن ميتر من عزم الدوران

التسابقات

سباقات دراق

يجمع التسابق الأول بين كل من لامبورجيني كونتاش وسيارة فيراري 812 Competizione. تنطلق السيارة البيضاء بشكل افضل، كما ويستمر تفوقها منذ الانطلاقة حتى الوصول إلى خط النهاية. التسابق الثاني يجمع بين السيارتين المذكورتين أيضاً، فهل تتمكن فيراري من الانتقام وتحقيق الفوز؟ للأسف كلا، فقد جاءت نتيجة التسابق الثاني مشابهة لنتيجة التسابق الأول. التسابقان الثالث والرابع بين السيارتين لا يبدآن من السكون، وهنا تتمكن السيارة البرتقالية من التفوق على كونتاش والوصول إلى المركز الأول عند خط النهاية في كلتي التحديين.

التسابق الخامس جمع لامبورجيني كونتاش وفيراري SF90. في هذا التسابق الذي بدأ من السكون، تمكنت SF90 من التغلب على لامبورجيني من بداية التسابق حتى الوصول إلى خط النهاية. التسابق السادس جمع نفس السيارتين، ولكن هذه المرة لم تكن الانطلاقة من السكون. في البداية تمكت كونتاش من التفوق إلا أنه ومع استمرار التسابق استطاعت SF90 من اللحاق بغريمتها والوصول إلى خط النهاية في المركز الأول.

التسابق السابع جمع فيراري SF90 وهيونداي ايونيك 5 ان، لكن وبالرغم من الانطلاقة الرائعة للسيارة الكورية، إلا أن فيراري استوعبت الأمر وحققت النصر في النهاية. أما التسابق الثامن فجمع أيضاً هيونداي و SF90 ولكن هذه المرة لم تكن الانطلاقة من السكون، وكما حصل في التسابق السابع تمكنت فيراري من الفوز.

اقرأ أيضاً: فيديو.. معركة محتدمة بين سيارتي تشالنجر ضمن فعاليات سباقات دراق

سباق دراق
loaing icon