Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: فورد f150 تنقل سيارات الدفع الرباعي إلى مستوى آخر من الراحة والقوة

كانت لنا تجربة قيادة لنسخة فورد f150 Platinum الهجينة. لو تحدثت عن القدرة فأنت قادر على السير 900 كلم للخزان الواحد، ولو تحدثت عن الراحة في فورد f150 ستجد مساحات تخزين لا تنتهي ومفاجآت في خلفية الشاحنة. ولو تحدثت عن التكنولوجيا ستجد تقنيات مذهلة. المزيد من المفاجآت، كأن تخرج الموسيقى من المقاعد.

مكانة متميزة

تتمتع شاحنة فورد F-150 اليوم بمكانة متميزة في قلوب عشّاق الشاحنات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث يرون فيها خياراً مفضلاً نظراً لما توفره من قدرات وتقنيات ومزايا السلامة التي تواصل الارتقاء بالمعايير ضمن فئة الشاحنات المخصصة للمهام الخفيفة.

وتحتفظ شاحنة F-150 الجديدة كلياً بذات الأساس المتين ومثبت الكفاءة، بهيكل فولاذي فائق الصلابة ومدعم بالكامل ومصنوع من مزيج الألمنيوم والمطابق لمعايير صناعة المركبات العسكرية، حيث تأتي كل قطعة من ألواح الهيكل الخارجي المميز والمتين بتصميم جديد كلياً لطراز العام 2021.

ويشتمل المظهر الجريء والقوي على تصميم جديد للمصابيح الأمامية وغطاء المحرك البارز الجديد والمصدات ذات التصميم الملتف. كما تسهم الرفارف الأمامية الأكثر ارتفاعاً والجزء الأوسط الأكثر انحناءً وقطر الإطارات الأكبر في منح السيارة حضوراً أكثر صلابة وقوة على الطرقات المعبدة أو الوعرة.

قوة هجينة حصرية ضمن فئتها

تجربة فورد أف 150 الهجينة

يجمع محرك PowerBoost سداسي الأسطوانات والهجين بالكامل بسعة 3.5 ليترات والحصري ضمن الفئة، بين قوة محرك البنزين المزود بشاحن توربيني، والمحرك الكهربائي الذي ينتج 44 حصاناً من القوة، والمكابح المتجددة وبطارية الليثيوم- أيون لبناء نظام هجين مصمم خصيصاً لتعزيز القوة والكفاءة.

ويتفوق المحرك الهجين الذي ينتج 430 حصاناً من القوة و772 نيوتن متر من عزم الدوران على جميع منافسيه ضمن هذه الفئة. وتأتي شاحنة F-150 مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي متقدم من 10 سرعات تم تطويره بهدف توفير مستويات أداء إجمالية مذهلة.

مقصورة داخلية بتصميم جديد كلياً

تجربة فورد أف 150 الهجينة

صممت فورد المقصورة الداخلية لشاحنة F-150 بصورة تتمحور حول احتياجات وتطلعات مالكي هذه الشاحنات. وفي الواقع، أمضت فرق الأبحاث والتطوير في الشركة مئات الساعات بصحبة المالكين لمعرفة كيفية استخدام كل واحد منهم لشاحنته، ثم صممت ميزات مريحة بناء على هذه السيناريوهات الواقعية.

تجربة فورد أف 150 الهجينة

وأدت هذه الجهود إلى استخدام مواد وأطياف لونية أكثر رقياً وتنوعاً، وإضافة المزيد من مساحات التخزين والمزايا العملية التي تضفي المزيد من الراحة على تجربة السائق. 

وتشتمل لوحة المعدات الجديدة على شاشة مركزية ملونة تعمل باللمس بمقاس 8 إنش قياسية أو 12 إنش اختيارية، في حين يوفر سطح العمل القابل للطي مساحة مفيدة لاستخدام الكمبيوتر المحمول أو تدوين الملاحظات أو حتى الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أثناء الاستراحة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: فورد برونكو 2021 سيارة مجنونة على كل الطرقات خاصة في الصحراء

loaing icon