فورد مافريك تريمور: نسخة اوفرود جديدة تنضم إلى اسطول شاحنتات فورد

بعد نجاح طراز مافريك في أسطول شاحنات فورد، أطلقت الشركة مؤخراً نسخة أوفرود جديدة باسم فورد مافريك تريمور (Tremor) لمغامرة من نوع آخر. وما فعلته فورد هو زيادة خلطة تريمور على شاحنة فورد مافريك التي نالت شهرة واسعة، فأضافت ملح التعديلات الميكانيكية، مع رشة من بهار المغامرة، وبعضاً من كريمة التعديلات الخارجية على التصميم الخارجي لتحسين مظهر طبخة فورد مافريك تريمور الجديدة. والآن، دعكم من المزاح والطعام ودعونا ندخل أكثر في التفاصيل الميكانيكية وما الذي يميز هذه الحزمة.

التعديلات الميكانيكية

فورد مافريك تريمور

نتحدث هنا عن التعديلات الميكانيكية، وليس عن خلطات اللازانيا أيها الجائع، فقد قامت فورد بتعديل نظام التعليق لتزود المحورين الأمامي والخلفي بيايات جديدة (Springs) وممتصات صدمات جديدة لترفع السيارة بنسبة 25 ميليمتراً لخلوص أرضي أفضل. وتتضمن الحزمة نظام Trail Control الشهير الموجود في فورد برونكو، وهو نظام مثبت سرعة للطرقات الوعرة يتولى الفرملة والتسارع، بينما يتولى السائق اختيار المسار المناسب وتوجيه المقود. أضف إلى ذلك نظام قفل الدفع الرباعي أو الكلي، مع محرك ايكوبوست متطور سعة 2 لتر كفيّ من فورد. ولم أنته بعد، فتضيف الحزمة أيضاً نصف أعمدة أقوى ومبرد ناقل حركة مخصص لسيارات Heavy duty.

التحسينات الخارجية

أتذكرون كريمة التعديلات الخارجية؟ سأعطيكم وصفتها السرية، فهي تعطي نكهة خاصة بنسخة فورد مافريك تريمور تجعل مذاقها لذيذاً للعين.

تحصل هذه النسخة على علامات فورد باللون الأسود، ومصابيح أماماية وخلفية داكنة مع فتحات تهوئة أمامية وشبك أمامي سوداء معدلة، مع لمسات باللون البرتقالي الخاص بالحزمة. وبكلفة إضافية، تحصلون على حزمة تريمور للمظهر Tremor Appearance Package تضيفون من خلالها لمسات من الرسومات السوداء على الجوانب وعلى غطاء المحرك، وتحصلون على سقف ومرايا مطلية بالرمادي الكربوني.

وهذه الخلطة السرية التي كشفتها لكم الآن هي التي تعطي طابعاً شرساً وجمالية أكبر لفورد مافريك تريمور. ألم ننسَ أمراً ما؟ بالطبع نسينا! إذ لم نذكر العجلات، فهي تأتي بحجم 17 انش وبلون أسود "مرصع" بلمسات من البرتقالي الخاص بالحزمة.

التحسينات الداخلية

تتوفر حزمة تريمور مع نسختي XLT وLariat. وبالنسبة إلى المقصورة، تحصل هذه الأخيرة على تطريز بلون برتقالي مميز، مع الإمضاء الخاص بحزمة تريمور منقوش على المقاعد. وستلاحظون لمسات اللون البرتقالي على الأبواب، والكونسول الوسطي، وفتحات التكييف. ومن المرجح أن تبدأ فورد بتصنيع هذه النسخة الجديدة في فصل الخريف.

اقرأ أيضاًً: تسريع التحوّل لدى فورد: تشكيل وحدات سيارات منفصلة لتوسيع نطاق المركبات الكهربائية

فورد Ford اطلاق جديد سيارات فورد سيارات جديدة أخبار السيارات
loaing icon