Eskimi DSP Pixel

فورد تحصد تكريم الاستدامة لريادتها في التغير المناخي وادارة المياه

نالت فورد موتور كومباني تكريم الاستدامة المؤسسية العالمي المقدم من مشروع الإفصاح عن الانبعاثات الكربونية (CDP)، لتحل في القائمة A المرموقة التي تضم مجموعة من المؤسسات العالمية البيئية غير الربحية الساعية للتصدي للتغير المناخي وحماية الأمن المائي.

اقرأ أيضًا: فورد تطرح شاحنة F-150 تريمور Tremor الجديدة كليا للعام 2021

 

اقتصاد منخفض الكربون

تمثل حماية المناخ وإدارة المياه عناصر رئيسية من منهجية فورد الشاملة لتحقيق الاستدامة على المدى الطويل والمساعدة في تنفيذ التحول نحو اقتصاد منخفض الكربون. وحصلت فورد على هذا التكريم من مشروع الإفصاح عن الانبعاثات الكربونية للعام الثاني على التوالي من بين 270 شركة عالمية تم تسميتها في "القائمة أ" لجهودها في التغير المناخي. وتلقت الشركة التكريم عن نجاحها بخفض استهلاك المياه لست سنوات متتالية، وهي واحدة من 106 شركات حول العالم تحوز على هذه الجائزة للأمن المائي.

التصدي لقضية التغير المناخي

في هذا السياق، قال بوب هولي كروس مدير الاستدامة والبيئة والسلامة في شركة فورد: "نحرز تقدماً حقيقياً في تقليل تأثيرنا على الكوكب. ويتوقع منا الناس والعملاء والمستثمرون بذل المزيد من الجهد للتصدي لقضية التغير المناخي، ونحن على أهبة الاستعداد لخوض هذا التحدي لأننا ندرك أن ما هو جيد لكوكبنا يعود بالفائدة حتماً على شركتنا".

من جانبه قال بول سيمبسون الرئيس التنفيذي في مشروع الإفصاح عن الانبعاثات الكربونية: "نهنئ جميع الشركات التي انضمت إلى القائمة A هذا العام. فلا شك أن تحقيق الريادة في الشفافية والعمل البيئي من أهم الخطوات التي يمكن لأي شركة اتخاذها، وما يزيد من تميز هذه الشركات هو نجاحها في عام عصيب وغير مسبوق بسبب تفشي جائحة كوفيد-19.

loaing icon