فورد تحصد أرفع جوائز جي دي باور 2020

حصدت طرازات فورد رينجر وموستانج وسوبر ديوتي أرفع الجوائز تقديراً للجودة الفائقة التي تتمتع بها كل واحدة منها على مستوى فئتها، وذلك وفقاً لتقرير دراسة جي دي باور للجودة الأولية. وتستند الدراسة التي تحتفي حالياً بعامها الرابع والثلاثين، إلى الآراء والانطباعات المسجلة من 87,282  عملية شراء وتأجير لطرازات العام 2020 الجديدة في الولايات المتحدة، والتي تم جمعها بعد مرور 90 يوماً على امتلاك السيارات بين شهري فبراير ومايو 2020.

اقرأ أيضًا : فورد إكسبيديشن: عائلية لخوض المغامرات وتلبية تطلعات السائقين

رينجر

ثلاثة جوائز

وفقاً لدراسة رضا العملاء، تصدرت شاحنة فورد سوبر ديوتي من السلسلة-F تصنيفات فئة الشاحنات في أعقاب التحديث الشامل لطراز 2020.  كذلك ساهمت مستويات المعدات المبتكرة وخيارات فئاتها المتنوعة لشاحنة رينجر في تمكينها من احتلال المرتبة الثانية بعد سوبر ديوتي في فئة الشاحنات. وتأتي الشاحنة بمحرك إيكو بوست Ecoboost قوي بأربع أسطوانات وبسعة 2.3 لترات. من جهتها، تصدرت فورد موستانج فئتها كأفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم من حيث الجودة والموثوقية، فقد أبدى العملاء إعجابهم بالتصميم الحالي، ونظام نقل الحركة، والشعور الذي تمنحه عند قيادتها، إضافة إلى الإعدادات والقدرة عند الانطلاق والتصميم الداخلي. وأظهر مالكو موستانج إعجابهم بمزايا تخزين الأدوات الشخصية، وصوت المحرك، والقوة والقدرة على حمل كل ما يحتاجون إليه.

سوبر ديوتي

جهود فورد

في هذا الإطار، قال مدير الجودة لعمليات التصدير والإستيراد في فورد موتور كومباني جنوب أفريقيا كيفن هيونيس: "تعد جوائز جي دي باور من أبرز الجوائز المرموقة التي تتنافس عليها السيارات من كافة الفئات، خاصة الجائزة الكبرى ضمن فئة شاحنات البيك أب متوسطة الحجم. ويأتي نجاح رينجر في سوق جنوب أفريقيا وغيرها من الأسواق حول العالم تأكيداً على الجهود الاستثنائية التي تبذلها فورد موتور كومباني في جنوب أفريقيا عبر عمليات التصنيع المحلية لشاحنات رينجر وتصديرها لمختلف الأسواق العالمية".

فورد Ford سيارات فورد موستنج Mustang أخبار السيارات
loaing icon