Eskimi DSP Pixel

فورد تبدأ عامها بجائزتين مرموقتين

تبدأ فورد عام 2021  بجائزتين مرموقتين من جوائز أمريكا الشمالية للسيارات التي تهدف إلى تكريم أكثر السيارات الجديدة تميزاً بناءً على عوامل تشمل الإبتكار والتصميم والسلامة والتعامل ورضا السائق والقيمة مقابل المال.

اقرأ أيضًا: نسخة GT عالية الاداء من فورد Mustang Mach-E

 

عديد من الجوائز

حصلت موستانج ماك إي الجديدة كلياً والكهربائية بالكامل، وفورد F150 الجديدة على جائزتي أمريكا الشمالية لعام 2021 عن فئتهما. وهذه المرة الأولى منذ عام 2014 التي تفوز فيها نفس العلامة التجارية بالعديد من جوائز السيارات في أمريكا الشمالية في نفس العام. لكنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها السيارتان على جوائز، لأن كلاهما كان قد حصل على الجوائز في ديسمبر عن Edmunds Top Rated Luxury EV و Edmunds Top Rated Truck لعام 2021. كما تم إختيار موستانج ماك إي الكهربائية كأفضل سيارة للشراء من 2021 من قبل The Car Connection و Green Car Reports في وقت سابق من هذا الشهر.

موستانج ماك إي

موستانج ماك إي

يذكر أن فورد قامت فورد بإحياء سيارة موستانج ماك إي الكهربائية بالكامل الجديدة من خلال عملية تطوير تركز بالكامل على احتياجات العملاء ورغباتهم ، مما أدى إلى إنتاج سيارة دفع رباعي أنيقة ورائعة توفر قيادة وتحكمًا مفعم بالحيوية، ومجهزة بأحدث التقنيات.

شاحنة  F-150

شاحنة  F-150

صممت شاحنة F-150 الجديدة كلياً خصيصاً لتكون الأقوى والأكثر إنتاجية على الإطلاق. وتأتي بإبتكارات جديدة متصلة مثل التحديثات عبر الهواء التي تساعد على إبقائها في طليعة التكنولوجيا الهادفة، بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة الجديدة بالكامل PowerBoost  بمحرك سعة 3.5 لترات مع Pro Power Onboard  وهو مولد طاقة متكامل.

loaing icon