Eskimi DSP Pixel

فورد تبدأ انتاج برونكو 2021 في 3 مايو القادم

لم يكن تحديد الوقت الذي تخطط فيه فورد لبدء إنتاج برونكو 2021 أمراً سهلاً. فقد أشارت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من ديربورن مقراً لها إلى ربيع عام 2021 موعد الإنتاج والتسليم، على الرغم من أن التقارير الأخيرة أشارت إلى إمكانية تأجيل ذلك إلى الصيف.

اقرأ أيضًا: فورد اكسبيديشن بمزيد من القدرات والتقنيات الذكية

 

الموعد المقرر

برونكو

من المتوقع أن تلتزم شركة فورد بالموعد النهائي لإنتاج برونكو خلال شهر مايو 2021، وهذا يعطيها الوقت الكافي لجعل سياراة الدفع الرباعي برونكو المخصصة للطرق الوعرة تنطلق على خطوط التجميع والإنتاج. ومن المتداول أيضًا، أن فورد ستبدأ في السماح للوكلاء بتقديم طلبات الشهر المقبل في 19 يناير 2021، قبل موعد الإنتاج المقرر في 18 مارس القادم. وستعطي شركة فورد الأولوية للطلبات بناءً على توفر قطع الغيار والخيارات.

تأخير في إنتاج سقف برونكو

برونكو

واجهت برونكو تأخيرات بسبب مشكلات الموردين، حيث أدت جائحة كورونا أدت إلى تأخر إنتاج سقف برونكو، مما أخر إنتاجها. كما دفع التأخير في السقف شركة فورد إلى إخبار العملاء أنهم سيحصلون على طراز 2022. يذكر أنه حتى برونكو مع حزمة Sasquatch وعلبة السرعات اليدوية ستتأخر حتى أواخر عام 2021.

نسخة عالية الأداء

برونكو

تتزايد الإثارة لسيارة الطرق الوعرة الجديدة التي تحمل الكثير من الوعود لعشاق الطرق الوعرة. وأشارت صور التجسس إلى أن فورد تطور نسخة عالية الأداء ستسمى "Warthog" يزعم أنها ستقترض أجزاء تعليق من F-150 Raptor وتستخدم محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.0 لترات من Explorer ST ، والذي ينتج قوة 400 حصاناً و563 نيوتن متر من عزم الدوران.

loaing icon