فلاينج سبير مولينر قمة فئة سيارات جراند تورير ذات الأبواب الأربعة الفارهة

أعلنت Bentley Mulliner اليوم عن سياراتها الجديدة Flying Spur Mulliner - أحدث السيارات ضمن فئة سيارات Grand Tourer الفخمة ذات الأبواب الأربعة الفاخرة وأول سيارة Bentley كهربائية من Mulliner. وسواء كانوا يستمتعوا بمحرك ست أسطوانات V6 Hybrid الهجين المتطور تقنياً، أو محرك ثماني أسطوانات V8 القوي أو محرك 12W بموجات لا نهاية لها من عزم الدوران، سيحصل العملاء أيضاً على مجموعة واسعة من التفاصيل الرائعة التي يوفرها أحدث منتجات Mulliner. وقد طرحت بنتلي فلاينج سبير هايبرد الجديدة السيدان الفخمة الأفضل في العالم.

أفخم سيارة من طراز  Flying Spur

فلاينج سبير مولينر قمة فئة سيارات جراند تورير  ذات الأبواب الأربعة الفارهة صورة 2

تم ابتكار وتطوير أفخم سيارة من طراز  Flying Spur حتى اليوم من قِبَل Bentley Mulliner وتم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا. واحتلت مكانة رفيعة في سلسلة سيارات Bentley. وستلائم سيارة  Flying Spur Mulliner الجديدة العملاء الذين يركزون أكثر على التفاصيل الفاخرة والأنيقة.

تتضمن تفاصيلها المجهزة بشكل جميل وجذاب على عجلات Mulliner الحصرية مقاس 22 إنشاً المطلية باللون الرمادي مع تشطيبات مصقولة، وأغطية عجلات ذاتية الاستواء تبقى منتصبة أثناء دوران العجلات.

الشبكة الامامية

تتناسق الشبكة الأمامية "ٍDouble Diamond" والشبكة الأمامية السفلية من الكروم مع فتحات التهوية في الأجنحة الجانبية التي تحمل علامة Mulliner المصممة حسب الطلب وكذلك مع أغطية المرايا المطلية باللون الفضي الساتان. ويتم إضاءة Flying Spur B الأيقونية إلكترونياً، بينما تتميز Flying Spur Mulliner أيضاً بأغطية للوقود والزيت على شكل جوهرة.

ترحب عتبات Mulliner الخارجية المضاءة وعتبات Mulliner المكسوة بالوبر العميق بالركاب داخل مقصورة Flying Spur الفخمة، والتي توفر نظام Mulliner لثمانية تصاميم مصنوعة خصيصاً من ثلاثة ألوان متناسقة. وتكتمل مقصورة القيادة المزخرفة بشكل فاخر بأنابيب ملونة بارزة وتطريز Mulliner الفريد للمقاعد المحاكة يدوياً.

فخامة من الداخل

فلاينج سبير مولينر قمة فئة سيارات جراند تورير  ذات الأبواب الأربعة الفارهة صورة 3

تم تجهيز مواصفات القيادة كمعيار قياسي، حيث تم خياطة  Diamond in Diamond على المقاعد، وكسوة الجلد ثلاثي الأبعاد على الأبواب. على النقيض من كسوة أنابيب المقعد المتباينة مع اللكنة التي تحيط بالركاب من الكونسول الوسطي، وحول لوحة أجهزة القياس وتشطيبات أسفل حزام الباب، مما يبرز ترصيع Bentley بالكروم.

تستمر روعة تفاصيل Bentley الكلاسيكية في لوحة عدادات السائق المضاءة بثنائي باعث ضوء "LED"، مع لمسات Mulliner الأنيقة والجديدة والحصرية. وتضفي وشاشة Bentley الدوّارة (Bentley Rotating Display)، والدواسات الرياضية، وعجلة القيادة ثنائية اللون ثلاثية الأضلاع، وفتحة السقف البانورامية، مزيداً من الأجواء الفخمة.

قوة المحرك

تتوفر سيارات  Flying Spur Mulliner بمحركات V8  و  W12 من Bentley ، بالإضافة إلى محرك هايبرد V6 الجديد. ولدى تجهيزها بشاحن توربيني مزدوج W12 سعة 6.0 لتر من Bentley، تتسارع Flying Spur Mulliner  من من صفر إلى 100 كم في غضون 3.8 ثانية وهي قادرة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 333 كم / س.

يوفر الجيل الجديد من محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج سرعة قصوى تصل إلى 318 كم / س وتتسارع من سرعة صفر إلى 100 كم في غضون  4.1 ثانية. وتتسارع سيارة هايبرد  V6 الجديدة من سرعة صفر إلى 100 كم في غضون  4.3 ثانية. مع سرعة قصوى تبلغ 285 كم / س.

إقرأ أيضاً: لوتس إميرا وبنتلي فلاينج سبير مولينر تطلان من مونتيراي

بنتلي بيان صحفي Bentley سيارات فخمة Flying Spur فلاينج سبير أخبار السيارات
loaing icon