لوتس إميرا وبنتلي فلاينج سبير مولينر تطلان من مونتيراي

أطلت كل من سياراتي لوتس إميرا وبنتلي فلاينج سبير مولينر من خلال أسبوع مونتيراي للسيارات في كاليفورنيا. وأتت إميرا بتصميمها المذهل لتضفي جاذبية فائقة في فئة السيارات الرياضية، بينما بنتلي فلاينج سبير مولينر تميزت بإضافات ماسية تعطيها نوعًا من التفرد والتميز.

لوتس إميرا

لوتس إميرا

بعد ظهورها الأول في العالم الشهر الماضي، ظهرت لوتس إميرا لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية مع سائق خاص للغاية يقودها، وهو بطل العالم الفورمولا 1 جنسون باتون الذي قاد السيارة الرياضية الجديدة كليًا التي تعمل بالبنزين على مضمار سباق لاجونا سيكا.

وEmira  هي سيارة رياضية جديدة بالكامل بمحرك وسطي تجسد بشكل مثالي التحول المستمر لشركة صناعة السيارات الرياضية البريطانية الشهيرة. يوفر تصميمها المذهل جاذبية فائقة في فئة السيارات الرياضية، مع الإلهام من سيارة Lotus Evija الفائقة النقية في أسطحها المرنة وخطوطها المميزة الواضحة.

ويتوفر للسيارة محركان يعملان بالبنزين، بما في ذلك محرك جديد لوتس سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني "i4" من الشريك التقني AMG بالإضافة إلى محرك V6 سوبر تشارج المحبوب والمميز بسعة 3.5 لترات من Evora GT الذي نال استحسان النقاد.

كما يتوفر خيار ناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي والقابض المزدوج، مع قوة من 360 إلى 400 حصان. وستصل جميع الإصدارات إلى سرعة 100 كم / ساعة في أقل من 4.5 ثانية.

بنتلي فلاينج سبير مولينر

بنتلي فلاينج سبير مولينر

أعلنت بنتلي مولينر عن سيارة Flying Spur مولينر الجديدة، وهي السيارة الأحدث في فئة Grand Touring الفاخرة بأربعة أبواب وأول سيارة بنتلي كهربائية من مولينر.

فسواء كنت تستمتع بمحرك V6 Hybrid المتطور تقنيًا، أو V8 أو موجات عزم الدوران اللامتناهية منW12، سيستفيد العملاء من التفاصيل الرائعة التي توفرها أحدث منتجات مولينر. وتم الكشف عن سيارة السيدان المجهزة بأناقة في أسبوع مونتيري للسيارات المرموق في كاليفورنيا، وهي تتربع على قمة عائلة Flying Spur ، وتجمع بين أرقى الحرف اليدوية والفخامة التي تخطف الأنفاس.

تشتمل التفاصيل المجهزة بشكل جميل على عجلات Mulliner مقاس 22 بوصة مطلية باللون الرمادي، مع أغطية عجلات ذاتية الاستواء تظل ثابتة أثناء تدوير العجلات.

من جهتها تتماشى الشبكة الأمامية "الماسية المزدوجة" والشبكة الأمامية السفلية من الكروم مع فتحات التهوية الجانبية التي تحمل علامة مولينر المصممة حسب الطلب وأغطية المرايا المطلية باللون الفضي. وتتوفر Flying Spur Mulliner بمحركي V8 و W12 بالإضافة إلى محرك V6 Hybrid الجديد.

وعند تجهيزها بشاحن توربيني مزدوج على محرك W12 سعة 6.0 لترات تتسارع Flying Spur Mulliner من 0-100 كم / ساعة في 3.8 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 333 كم. كذلك يوفر الجيل الجديد من محرك V8 سعة 4.0 لترات بشاحن توربيني مزدوج سرعة قصوى تبلغ 318 كم / ساعة و وتسارع من 0-100 كم / ساعة في 4.1 ثانية.

وتتسارع V6 Hybrid الجديدة من 0-100 كم / ساعة في 4.3 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 285 كم / ساعة.

اقرأ أيضًا: لا ترضَ بأقل من درجة الملوك في مرسيدس أس كلاس 2021

بنتلي لوتس اطلاق جديد Bentley Lotus
loaing icon