تويوتا يارس جي آر معدلة بطريقة تجعلها فعلا سيارة الأحلام

لأن عالم تعديل السيارات يجذب الملايين من الناس في العالم، قدمت شركة Prior Design سيارة تويوتا يارس جي ار مع مجموعة واسعة التعديلات التي طالتها، بحيث اكتسبت هذه السيارة ذات الدفع الرباعي بعض المكونات الخارجية التي جعلتها تبدو أكثر جاذبية.

تعديلات مكلفة ولكنها رائعة

سيارات معدلة

هذه التعديلات والإضافات جعلت السيارة تبدو أكثر ملاءمة لعالم الراليات. وبالرغم من أن هذه التعديلات من الواضح أنها مكلفة، إلا أنها جعلت تويوتا يارس أكثر شعبية بين السيارات المحلية وجمهور المركبات القوية والجبارة.

كما يمكن أن نلاحظ من خلال الصور، حصلت تويوتا يارس جي ار على غطاء محرك رياضي يحتوي على فتحة (غير مزيفة) بكلفة 449 يورو (494 دولار)، فيما تبلغ تكلفة الزيادات التي لحقت بالمصد الذي بات أكثر عدوانية 490 يورو (539 دولارًا). أما تكلفة الجناح الرائع المثبت على السقف فهي 419 يورو (461 دولارًا)، في حين يشير الموقع الرسمي لـ Prior Design إلى أن كلفة مشتت الهواء تصل إلى 649 يورو (714 دولارًا)، وأن تكلفة جعل الهيكل أعرض هي 599 يورو (659 دولار).

وفي حال كنت تريد الحصول على المظهر الكامل لسيارة GR Yaris التي تظهر في الصور سيتعين عليك اختيار عجلات Y-Spoke ولكن لسوء الحظ، لا تذكر شركة التعديل كلفتها، ولكن بالتأكيد سوف ترفع السعر الإجمالي للسيارة بعدة آلاف من الدولارات.

ماذا عن المحرك؟

سيارات معدلة

لا توجد ترقيات في ما خص المحرك، حيث تحتفظ السيارة الرائعة هذه بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر. في أوروبا، تم تصنيف القوة بـ 257 حصانًا و360 نيوتن متر من عزم الدوران. أما ولو انتقلنا إلى اليابان، فتعد سيارة تويوتا يارس جي ار أقوى قليلاً، حيث تبلغ قوتها 268 حصانًا مع 370 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا المحرك الجبار، مقترن بناقل حركة عادي بست سرعات.

وفي حال كنت لا تدري، تتميز هذه السيارة اليابانية الرياضية بالدفع الرباعي، وبالتالي، بغض النظر عن مدى رغبة البعض في مقارنة سيارة تويوتا يارس جي ار بسيارة "فولكس فاجن بولو جي تي آي" أو "هيونداي i20 N"، فإنها تقع في فئة متفوقة بفضل نظام الدفع هذا، كما وتعتبر واحدة من أفضل السيارات في فئتها.

التعديلات تجعل السيارة أكثر روعة

سيارات معدلة

وأنت، في حال توفر لديك كم من الأموال، ولو كنت من عشاق السيارات وعالم التعديل، هل تقدم على إنفاق مبالغ مالية إضافية تجعل من سيارتك الرياضية أكثر عدوانية من حيث الشكل الخارجي؟

اقرأ أيضاً: قف بقربها لثلاث ثوانٍ وستتفاجأ.. أبرز ما اعجبنا في جينيسيس G70 2024

تويوتا Toyota سيارات معدلة
loaing icon