الغوص في المياه وأسباب أخرى ستقنعك باقتناء لاند روفر ديفندر الجديد!

رمال عميقة، وحل زلق، صخور حادة، أو مستنقعات واسعة؟ كل تلك التضاريس الصعبة تمثل تحدي مشوق للغاية لك في حالة كنت من عشاق المغامرات.

هذا التحدي يمكن أن يصبح أكثر سهولة في حالة امتلاكك لاند روفر ديفندر الجديدة والتي تعد السيارة الأقوى على الطرق الوعرة من الصانعة الإنجليزية.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

كيف تقدم لك مستويات راحة عالية بالطرق الصعبة؟

مع لاند روفر ديفندر، ستجد أنك قادر على الإبحار عبر الأراضي الوعرة بسهولة وراحة كبيرة بفضل قدومها مع نظام يسمح بالتحكم بارتفاع السيارة بحسب التضاريس، حيث تنخفض السيارة لسهولة الدخول إليها، وترتفع مرة أخرى أثناء السير على الطرق الوعرة لتفادي الاهتزازات القوية.

اقرأ أيضاً:

هذه هي اسعار المخالفات المرورية 1441

هل يمكنني السير بها داخل المياه؟

العمق الأقصى للمياه في ديفندر 2020 هو 90 سم، مقابل 76 سم في جيب رانجلر مثلاً. هذا وتقدم ديفندر 2020 نظام يدعى Wade Sensing، وهو نظام يحذرك من مدى عمق المياه التي تسير بها، فإذا اقتربت من الحد الأقصى المذكور، سينبّهك النظام، وذلك كي لا تكمل السير.

متى يجب تغيير زيت محرك الدراجة النارية؟

ماذا عن الطرق الصخرية؟

قد تقلق أحياناً من قيادة سيارة اس يو في كبيرة رباعية الدفع على الطرق الصخرية بسبب سهولة توقفها بين بعض الصخور، إلا أن ديفندر 2020 صممت من الأمام والخلف بطريقة تسمح لك بتخطي أصعب المنحدرات والطرق الجبلية.

 

تأتي بنظام Terrain Response 2، فما هو؟

يعد هذا النظام بمثابة حزمة كاملة من الأنظمة المخصصة للتجاوب مع مختلف الطرقات الوعرة وهو يضم نظام Wade Sensing المذكور، لكنه يقدم لك تقنيات التحكم التلقائي في قوة المحرك وارتفاع الهيكل عن الأرض، الى جانب تحسين ردة فعل دواسة الوقود والتأكد من تجفيف المكابح بعد السير في المياه، وكل ذلك لتجربة أوف رود آمنة تماماً.

 

هل هناك أنظمة أخرى مميزة في ديفندر الجديدة؟

أثناء السير على الطرق الوعرة ستتمكن أيضاً من خوض مغامرات أروع أكثر سهولة بفضل نظام ClearSight Ground View الذي يعرض لك عبر كاميرا أمامية شكل التضاريس أمام العجلات بشكل يجعلك ترى الطريق أمامك بوضوح فائق وكأن مقدمة السيارة ليست موجودة تماماً.

وعندما تحتاج للسير بسرعات بطيئة جداً للخروج من مأزق، يأتي نظام All-Terrain Progress Control لنجدتك عبر المساعدة في السير ببطء شديد وثبات مع زيادة العزم للخروج من أي مشكلة.

هذا، وتأتي ديفندر 2020 مع نظام منع الانحراف الخلفي لأي مقطورة تسحبها، اضافة الى نظام اختيار نمط التضاريس للحصول على أسهل تجربة قيادة ممكنة على أصعب الطرقات.

اقرأ أيضاً: لاند روفر تقدم لك تجربة قيادة في أي بلد تريدها

لاند روفر Land Rover تكنولوجيا السيارات ديفندر
loaing icon