طراز جديد من موديلاتها الرائعة: كاديلاك تمنحنا جي تي 4 الجميلة

ما أحبه في شيفروليه وكاديلاك هو طرازات سياراتها من نوع اس يو في التي تأتي بتصاميم شرسة وكأنها سيارة اس يو في خارقة، بينما ما تقوم به الشركة هو إعطاءك طرازاً بمحرك عادي وأداء جيد لا بأس به، وفخامة مطلقة، بسعر تنافسي. وأقصد بحديثي سيارة شيفروليه بليزر ار اس المخيفة بشكلها، والملقبة كمارو بشكل اس يو في، والسيارة الجديدة كاديلاك جي تي 4 التي ستدهشك مواصفاتها.

داخلية فاخرة بموصفات رفاهية

كاديلاك جي تي 4 (4)

أول ما يميز كاديلاك جي تي 4 الجديدة في مقصورتها هي شاشتها الضخمة التي تجمع بين العدادات ونظام الترفيه، المتصل بدوره بـ15 سماعة من نوع AKG، النظام الصوتي الفاخر الذي سيعزلك في جوّك المرح الخاص داخل سيارة بخطوط أميركية حادة جذابة.

ستكون جالساً على مقاعد تحفظ وضعيتك من خلال نظام حفظ الذاكرة المسؤول عن حفظ وضعية جلوسك ليعدل المقعد لأجلك بحسبها، وبحسب الطقس، إن كان بارداً أو حاراً، يمكنك تعديل حرارة مقعدك. ومن خلال نظام التحكم في المناخ الثنائي المناطق، يختلف تعديل درجة الحرارة في منطقتك عن منطقة الراكب الأمامي حسب تفضيلات كلٍ منكما.

أنظمة تسهل حياتك

كاديلاك جي تي 4 (3)

وبالنسبة إلى الرؤية وسهولة القيادة، أضافت الشركة نظام Head-up Display الذي يعرض العدادات بشكل ثلاثي الأبعاد على الزجاج أمامك، ونظام كاميرا 360 درجة لك لتسهل عليك عملية الركن والقيادة، بالإضافة إلى مرآة وسطية رقمية توضح الرؤية الخلفية. أضف إليها الباب الخلفي الكهربائي، ونظام الدخول اللاسلكي.

محرك صغير بالأداء اللازم

كاديلاك جي تي 4 (1)

تمتلك السيارة من الخارج أربع فتحات عادم تبرز الطابع الرياضي، ولكن محركها في الواقع صغير الحجم. إذ تتوفر بمحرك صغير رباعي الاسطوانات توربيني بسعة 1.5 لتر أو 2 لتر. وتولد النسخة ذات السعة الأصغر قوة 208 حصان و270 نيوتن متر من عزم الدوران، مع تسارع من 0 إلى 100 كلم/س يبلغ 8.9 ثواني.

ولكن إن وجدت أن هذا التسارع بطيء، يمكن أخذ النسخة الأكبر (سعة 2 لتر) بقوة 233 حصان و350 نيوت متر من عزم الدوران.

شكل خارجي رياضي وشرس

كاديلاك جي تي 4

تماما كجميع سيارات كاديلاك، تتمتع كاديلاك جي تي 4 بمظهر رياضي شرس مع مصابحي تعطي انطباع النظرة الثاقبة.

تتميز السيارة بمصابيح ليد رفيعة، بينها شبك أمامي ضخم أسود ينتمي إلى حزمة رياضية داكنة تزين التصميم الخارجي على الهيكل المتوفر بلونين أيضاً (الأسود/ اللون المختار). وتأتي السيارة بجنوط 19 انش، ويبلغ حجم المركبة 4.633 متر بالطول، و1.878 متر بالعرض، و1.563 متر بالارتفاع.

كاديلاك جي تي 4 (2)

تم الكشف عن السيارة في الصين بسعر يبدأ من 116250 ريالًا سعوديًا (31 ألف دولار أميركي) للطراز الأساسي، ويصل إلى 164250 ريالًا سعوديًا (43800 دولار أميركي) للطراز الأعلى. ومن المتوقع أن تكون الأسعار متشابهة في منطقتنا.

اقرأ أيضاً: كانت سيارة باسم آخر مشهور: تعرف على كاديلاك إسكالايد الفاخرة بجميع أجيالها

كاديلاك اطلاق جديد Cadillac أخبار السيارات
loaing icon