صور تجسسية لمرسيدس الفئة G 4x4 الجديدة على الثلج

تعمل مرسيدس حالياً على الجيل الثاني من فئة G-Class 4x4 Squared ، مع نموذجين أوليين لمرحلة ما قبل الإنتاج تم رصدهما مؤخراً أثناء إختبار الطقس البارد في المناطق الأكثر تساقطًا للثلوج في شمال السويد، واحد لونه أسود والآخر باللون الأبيض.

اقرأ أيضًا: مرسيدس تطلق EQA المدمجة الكهربائية بالكامل

 

عناصر التصميم

مرسيدس جي كلاس

وفقاً للصور التجسسية، بدا كلا الطرازين يشبهان G 63، مع عدم وجود أي من عناصر تصميم AMG عليهما. وعلى الرغم من بعض أغلفة التمويه الخارجية، إلا أنه لا يزال بإمكاننا رؤية كل تفاصيل هذه النماذج المخصصة لعام 2022. ومن الواضح أن أقواس العجلات أصبحت فائقة الإتساع، بينما الخلوص الأرضي الهائل يبدو مرئياً بوضوح، والذي سيمكن السيارة من عبور عقبات لا تقل عن متر.

مرسيدس جي كلاس

كذلك يمكن ملاحظة إخفاء عجلات الطرق الوعرة مجموعة من الفرامل الكبيرة مع ديسكات مثقوبة. وستأتي السيارة بنظام تعليق أمامي مستقل، مما يجعل تماسكها أفضل بكثير وأكثر أماناً على الطريق. وهذا ما يظهر في النموذجين الأوليين، حيث أن الواجهة الأمامية تستخدم مجموعة من أذرع التحكم كبيرة الحجم لإبقاء العجلات الضخمة تحت السيطرة. كذلك أخفت مرسيدس تصميم تثبيت العجلة الإحتياطية المثبتة على باب الصندوق الخلفي.

مجموعة الدفع

مرسيدس جي كلاس

من المتوقع أن تأتي الطاقة من محرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لترات من إنتاج شركة Mercedes-AMG ، المعزز أيضًا بنظام هجين خفيف من 48 فولت.

مرسيدس Mercedes جي كلاس صور تجسسية Spy shots
loaing icon