يوكن دينالي التيميت وام 5 هجينة بين اكثر الصور التجسسية اثارة لهذا الاسبوع

يبذل المصورون الجواسيس في جميع أنحاء العالم قصارى جهودهم للقبض على صور المركبات الجديدة المختبرة من قبل المصنعين حتى نتمكن من إلقاء نظرة على ما يحدث في العالم السري للسيارات. هذه أهم الصور التجسسية لهذا الأسبوع.

بي ام دبليو ام 5 هجينة 

بي ام دبليو ام 5 تجسسية

تم رصد بي ام دبليو وهي تختبر نموذجًا أوليًا للسيارة ام 5  المعاد تصميمها، والتي من المقرر أن تكون السيارة الهجينة الأولى في تاريخ هذا الطراز. من المتوقع أن تبدأ المبيعات في عام 2024، أو بعد حوالي عام من إعادة التصميم. نستطيع أن نرى ملصقات "Hybrid Test Vehicle" التي تؤكد وجود مجموعة نقل حركة كهربائية. المحتمل هو مجموعة نقل الحركة الكهربائية V8 الموجودة في سيارة بي ام دبليو النموذجية الأخيرة XM والمتوقع أن تظهر في وقت لاحق من هذا العام.

جي ام سي يوكن دينالي ألتيميت 

جي ام سي يوكن دينالي

على غرار طراز دينالي الذي تم تقديمه مع جي إم سي سييرا 1500 2022 المحدثة، ظهر جي إم سي يوكون دينالي ألتيميت مع العديد من العناصر الخارجية المصنوعة من الكروم في السيارة رباعية الدفع التي تظهر بلون رمادي غامق أنيق يطلق عليه اسم فيدر كروم. في المقدمة، تتضمن بعض عناصر الكروم المعدة للاستبدال بلون أغمق الشبكة الأمامية، وشعار جي إم سي، ومصابيح الضباب المحيطة، بينما في الجانبين، تظهر شارات الرفارف الأمامية ورسوم جبل دينالي الطبوغرافية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النموذج الأولي من جي إم سي يوكون دينالي ألتيميت لا يشمل تغييراً في التصميم، مما يشير إلى أنه سيتم إطلاقه إما لعام 2022 أو طراز عام 2023.

مرسيدس اس ال 63 هجينة 

مرسيدس اس ال تجسسية

منذ الكشف عن الجيل الجديد من اس ال في الخريف الماضي، أعلنت مرسيدس اي ام جي أنها ستكشف عن إصدارات جديدة، تتضمّن إصدارًا هجينًا. للوهلة الأولى، قد يبدو النموذج الاختباري نسخة طبق الأصل عن سيارة رودستر الإنتاجية، ولكن هناك بعض الأشياء المختلفة، مثل تقليم الكروم الإضافي. أيضًا، تحتوي على منفذ شحن في المصد الخلفي، أسفل الضوء الخلفي الأيمن، جنبًا إلى جنب مع الملصق الأصفر المطبق على الزجاج الأمامي الخلفي، يخبرنا أننا بالفعل ننظر إلى البديل الهجين الإضافي من سيارة رودستر.

أودي كيو 5 

اودي كيو 5 تجسسية

تستعد أودي للكشف عن جيل جديد من سيارة الدفع الرباعي المتوسطة الفاخرة كيو 5، وقد يكون هذا الجيل الجديد من اودي كيو 5 هو الأخير الذي يتميز بمحركات البنزين والديزل، حيث تخطط الشركة لوقف مبيعات السيارات المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي خارج الصين بحلول عام 2033.

بالنظر إلى صور التجسس، فإن هذا النموذج الأولي كيو 5 لديه صورة ظلية مماثلة لسيارات الدفع الرباعي مثل النموذج الحالي ولكن يبدو أنها تحتوي على قاعدة عجلات أطول قليلاً. هذا يمكن أن يترجم إلى مساحة أكبر للركاب ومساحة التخزين. هناك واجهة أمامية معاد تصميمها مع فتحتين منفصلتين للهواء المركزيين، بالإضافة إلى مآخذ هواء جانبية عمودية أصغر تحيط بها. يبدو أن المصابيح الأمامية عبارة عن وحدات LED جاهزة للإنتاج.

هيونداي باليسايد 

هيونداي باليسايد تجسسية

تختبر هيونداي النسخة المعاد تصميمها من باليسايد، والتي من المقرر الكشف عنها العام المقبل. ما تزال باليسايد مموهة بالكامل، لكن من السهل أن نرى أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تحتوي على مجموعة من المصابيح الأمامية الجديدة، بالإضافة إلى شبكة أمامية معدلة. مع تصميم مختلف للمصد الأمامي أيضًا لمساعدتها على تمييز نفسها. يبدو أن الجزء الخلفي من باليسايد يشتمل على مجموعة من الأضواء الجديدة ايضاً، جنبًا إلى جنب مع المصد الخلفي المعدل.

كاديلاك CT6

كاديلا ك سي تي 6 تجسسية

توقف إنتاج كاديلاك CT6 في الولايات المتحدة بعد عام 2020 لكنها لا تزال معروضة للبيع في الصين، وتشير رؤية نموذج أولي جديد إلى أن نسخة معاد تصميمها في الطريق الآن. تم رصد مهندسي كاديلاك وهم يختبرون سيارة سيدان جديدة كاملة الحجم يُعتقد أنها CT6. تم رصد النموذج الأولي للاختبار على أرض الولايات المتحدة، ولكن من غير المرجح أن يتم تقديم نسخة الإنتاج النهائية خارج الصين، حيث لا تزال سيارات السيدان تبيع بأعداد كبيرة. 

إقرأ ايضاً: مازيراتي تكشف عن جريكالي 2022 الجديدة مع نسخة كهربائية بالكامل

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon