زد نيسمو بغطاء وألفا روميو بقناع زورو: إليك الصور التجسسية الجديدة

أحب الصورة واللقطات التجسسية، وأجدها مشوقة جداً. إذ تُخرج الجواسيس الذين في داخل مصوري السيارات والصحفيين. وفي صور تجسسية جديدة، يظهر لنا أن بعض الشركات المصنعة تحضر لنا مفاجآت مسرة. فمرسيدس تحضر لإطلاق جيل جديد من فئة اي كلاس. ونيسان زد نيسمو ترتدي غطاء التمويه. وألفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو ترتدي قناع زورو، فما القصة؟

نيسان زد نيسمو

صور تجسسية (2)

سأبدأ بنيسان زد نيسمو بالتحديد، وهي بصراحة السيارة التي أنتظرها أكثر من أي سيارة أخرى في مجموعة السيارات التي في الصور التجسسية اليوم. فقد شهدنا في الآونة الأخيرة صوراً تجسسية كثيرة لسيارة نيسان زد. وإذ كانت الأخيرة سيارة منتظرة بحق من معظم محبي السيارات الرياضية، بالأخص اليابانية الرياضية. وبعد أن تم أخيراً الكشف عن نيسان زد، وبدأنا نراها في صور واضحة، يبدو أن نيسان تحضر لإطلاق نيسان زد نيسمو في أول عام 2024. ويظهر لنا أن نسخة نيسمو ستأتي بتصميم جنوط جديدة، وستحصل على مصد أمامي وخلفي جديدين رياضيين، ويبدو من الصور أن نسخة نيسمو تأتي بأجنحة جانبية جديدة. وتقول الإشاعات إنها ستأتي بمحرك 6 اسطوانات توين تيربو يولد قوة 500 حصان.

بي ام دبليو اكس 5

صور تجسسية (3)

في صور تجسسية استطاع المصورون التقاطها، يبدو أن بي ام دبليو اكس 5 ستحصل على تحديد جديد في شكلها من الأمام ومن الخلف. وأعتقد أن التغيير لن يكون كبيراً. وبحسب المصور الذي التقط الصورة، يبدو أن النسخة التي في الصور هي نسخة هجينة. إلا أن الصور تظهر لنا بأن الأمامية ستحصل على تغيير طفيف جداً في شكل فتحات التهوئة الأمامية والجانبية الأمامية، ولكن شبك الكلى هو ذاته لن يتغير. إلا أن الإضاءة تبدو أنها خضعت لتغيير طفيف. أما من الخلف، فيبدو أن الإضاءة الخلفية الليد ستكون مختلفة بعض الشيء وستخضع لتغيير بما أنها مغطاة بالكامل.

ألفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو

صور تجسسية (1)

يا له من تنكر مضحك لهذه السيارة الإيطالية القديرة الجديرة. ترتدي قناعاً كزورو، تغطي عينيها فقط، بينها يظهر كل وجهها. ولكن هذا الغطاء هو فقط لتصميم الإضاءة الجديدة التي شهدناه عليها في صور الفيس ليفت منذ فترة.  ويشمل التغيير البسيط أيضاً الرفارف الجانبية الأمامية. ويقال إن السيارة ستحصل على شاصي جديد يجعل التحكم في السيارة أفضل. أما بالنسبة إلى المحرك، فسيبقى على حاله: محرك فيراري 6 اسطوانات سعة 2.9 لتر، توين تيربو، يولد قوة 503 حصان.

مرسيدس اي كلاس الجيل السادس

صور تجسسية

بينما يحضر معظمنا لعيد رأس السنة، ونحظى ببعض المرح، يحضر فريق مرسيدس لإطلاق الجيل الجديد من مرسيدس اي كلاس. ويبدو أن الجيل الجديد لن يفاجأنا كثيراً، إذ يظهر لنا تصميمه مألوفاً. فستبدو السيارة كسيارة سي كلاس أكبر، أو نسخة اس كلاس أصغر. كما أن المقصورة أيضاً ستبدو مألوفة وشبيهة لنسخ سي كلاس و اس كلاس بشاشة وسطية كبيرة، ولوحات عدادات شبيهة. ويشاع أن الشركة ستطلق هذه الجيل في أواخر 2023، كما ستضع شركة ايه ام جي بالطبع يديها على السيارة الجديدة لتطلق النسخ العالية الأداء، مثل سيارة اي 63 التي ستحمل أيضاً شعار اس اي بيرفورمانس، بما أن الشركة الألمانية تتخلى تدريجياً عن المحركات الكبيرة وتستبدلها بمحركات صغيرة هجينة.  

مرسيدس ايه ام جي جي ال سي 43

صور تجسسية (4)

تحضر مرسيدس للكشف عن نسخة الأداء العالي من ايه ام جي جي ال سي 43. وعلى الأرجح، ستأتي سيارة اس يو في الرياضية بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر توربيني مع محرك كهربائي صغير. وستصل قوته إلى 402 حصان. وستأتي النسخة بتصميم جديد كلياً، يجعل السيارة تبدو أكبر قليلاً. وقد عرف المصورون أنها نسخة 43 و ليس 63 بفضل فتحات العادم الدائرية. إذ تأتي نسخة مرسيدس ايه ام جي جي ال سي 63 بفتحات عادم رياضية مربعة.

اقرأ أيضاً: أبرزها مايباخ اي كيو اس ونيسان زد نيسمو: إليكم صور الأسبوع التجسسية

الفا روميو بي ام دبليو مرسيدس نيسان Nissan Alfa Romeo Mercedes أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon