صور تجسسية مثيرة: ظهور مرسيدس جي أل أس مايباخ 2024 ونيسان زي وغيرها

إنتشرت صور تجسسية لنماذج جديدة من السيارات التي يتم إختبارها، من بينها نيسان زي الجديدة ومرسيدس جي أل أس مايباخ وبي أم دبليو الفئة الخامسة الكهربائية والثالثة تورينج وكيا نيرو.

نيسان Z

نيسان Z

تم رصد نيسان زي الجديدة على الطرق العامة في فينيك،  مع شريط أسود على الشارات. ولا يعرف السبب لماذا تحاول نيسان إخفاء شارات Z على الرغم من الكشف عن السيارة.

وعند الإطلاق، سيتم تقديم ثلاثة ألوان أحادية اللون، وستة ألوان خارجية مع سقف مطلي باللون الأسود الفائق. وربما هذه هي نسخة مستوى الأداء المتميز الذي يجلس فوق فئة الرياضة. من خلال الأداء، تشير اللمحات في نيسان إلى عجلات RAYS خفيفة الوزن مقاس 19 بوصة، وكاتم صوت عادم أكثر قوة، ومجموعة كبيرة من الميزات الملائمة والموجهة نحو التميز.

بي أم دبليو i5

بي أم دبليو i5

حتى في مواجهة شهية المستهلكين المسعورة لسيارات كروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، تظل سيارة السيدان من الفئة الخامسة منتجًا مهمًا للغاية لشركة بي ام دبليو.

ومع ارتفاع المبيعات العالمية بنسبة الثلث تقريبًا خلال النصف الأول من عام 2021 مقارنة بالوقت نفسه من العام الماضي ، يتمتع الطراز 5 بمكانة قوية في قطاع سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم. في هذا السياق إلتقطت صور تجسسية نوعًا كهربائيا بالكامل من السلسلة 5 القادمة، والتي من المحتمل أن يطلق عليها إسم i5.

بي ام دبليو 3 تورينج

بي ام دبليو 3 تورينج

تخطط بي ام دبليو لتحديث سيارتها من الفئة الثالثة قريبًا، وتظهر أحدث لقطات للتجسس نموذجًا أوليًا لأسلوب هيكل عربة Touring. وتظهر الصور تخطيطًا لتغييرات طفيفة فقط في الشكل الخارجي للفئة الثالثة مع هذا التحديث، جنبًا إلى جنب مع الشبكة الجديدة والواجهات الأمامية والخلفية الجديدة. ومن المتوقع إجراء المزيد من التغييرات الجوهرية على المقصورة الداخلية حيث يجب أن نرى بي ام دبليو تقدم أحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه بشاشة أكبر.

كيا نيرو كروس

كيا نيرو كروس

تعمل كيا على تطوير سيارة نيرو كروس أوفر مدمجة معاد تصميمها وتظهر أحدث لقطات للتجسس نموذجًا أوليًا للنسخة الكهربائية. وأنتجت سيارة نيرو الحالية طرازها الكهربائي Niro EV لعام 2019. وتوقع ظهور سيارة Niro EV الجديدة هذه إلى جانب سيارة Niro الجديدة في عام 2022. يجب أن يصل كلاهما في طراز 2023.

مرسيدس جي أل أس مايباخ

مرسيدس جي أل أس مايباخ

يبدو أن مرسيدس-بنز في المراحل الأولى من تطوير تحديث لسيارتها Maybach GLS-Class، النسخة فائقة الفخامة من فئة GLS كاملة الحجم. ووصل الجيل الحالي من فئة GLS إلى الساحة في عام 2019 كنموذج 2020، مع وصول إصدار مايباخ بعد عام. وفقًا لتقليد مرسيدس، يجب أن تتلقى GLS-Class تحديثًا منتصف الدورة لعام 2024، كما يجب أن تظهر التغييرات المرتبطة بسيارة الدفع الرباعي العادية في إصدار مايباخ.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تجربة بوغاتي اسرع سيارة في العالم على الحلبة

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon