صور تجسسية جديدة تظهر فيراري SF90 سبيشيالي وبورشه كايمان آر اس وغيرها

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها هوندا سيفيك تايب آر، بورشه باناميرا وفيراري SF90 سبيشيالي. 

هوندا سيفيك تايب آر 

هوندا سيفيك تجسسية

لقد مضى وقت طويل على طراز سيفيك تايب آر الجديد. تم التجسس عليها لأول مرة في عام 2020، ولم نرها مجدداً حتى أكتوبر من العام الماضي عندما ألقينا أول نظرة رسمية على السيارة. في الشهر الماضي، أخذت هوندا سيارة 2023 تايب آر مموهة إلى حلبة سوزوكا في اليابان لتحطيم الرقم القياسي للحلبة بالسيارة ذات الدفع بالعجلات الأمامية، والذي كان يحمله سابقاً الإصدار المحدود من النوع آر الحالي. لم يتم تحديد ما إذا كانت العلامة التجارية تخطط لاستعادة الرقم القياسي لحلبة نوربورغرينغ ايضاً. 

بورشه 718 بوكستر سبايدر آر اس 

بورشه كايمان تجسسية

يبدو أن بورشه 718 بوكستر سبايدر ستحصل على طراز آر اس الأكثر قوة. بعد التجسس مؤخرًا على حلبة نوربورغرينغ وما حولها، تتبع السيارة عالية الأداء خطى الطراز القياسي لكنها تتبنى عجلات قفل مركزي خفيفة الوزن يدعمها نظام فرملة قوي. ليس هذا هو التغيير الوحيد الملحوظ حيث تم تجهيز النموذج الأولي بمآخذ هواء إضافية خلف النوافذ الجانبية. بينما لا يزال هناك عدد من الأسئلة، تشير الإشاعات المبكرة إلى أن بورشه 718 بوكستر سبايدر آر اس  ​​قد تصل العام المقبل، على الأرجح كطراز 2024. 

تويوتا تاكوما 2023 

تويوتا تاكوما تجسسية

تم تجسسه بواسطة اندري سميرنوف من The Fast Lane في كولورادو، على غرار تندرا 2022، ستتلقى تاكوما 2023 محورًا خلفيًا صلبًا، وكل نموذج أولي له تمويه على المحور الخلفي. تشبه تاكوما الجديدة إلى حد كبير التندرا من حيث التصميم الأمامي ومن المنظر الجانبي، ومن الواضح أنها تتباهى بكابينة أصغر. تم تجهيز هذه النماذج الأولية ذات الكابينة المزدوجة بطرف عادم فردي مستوحى من التندرا يخرج من جانب السائق. نظرًا لكونها مقصورة مزدوجة، فلن يكون مفاجئًا إذا كان طول السرير خمسة أقدام (1.52 متر) مثل سيارة تاكوما مزدوجة الكابينة الحالية.

مشهد غريب آخر في مصنع لامبورجيني 

لامبورجيني تجسسية

تم التجسس على شركة لامبورجيني وهي تختبر سيارة تايكان سبورت توريزمو في مصنعها في سانت أجاتا بولونيز. هل هذا يعني أن السيارة الكبيرة 2 + 2 التي ذكرها دومينيكالي منذ فترة طويلة تستعد لأول رحلة؟ يجب أن ننتظر لنرى، لكن هناك شيئا واحدا مؤكدا. على عكس هندسة السيارة J1 المستخدمة من قبل بورشه تايكان وأودي إي ترون جي تي، فإن الوافد الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه والذي لم يتم التجسس عليه بعد سيستخدم المنصة الكهربائية الممتازة التي طورتها بورشه وأودي. ستقوم لامبورجيني بكهربة جميع خطوطها الحالية الثلاثة بحلول عام 2024. 

بورشه باناميرا 2024 

بورشه باناميرا تجسسية

يبدو أن بورشه ستمنح الجيل القادم من باناميرا مقصورة مستوحاة من سيارة تايكان الكهربائية بالكامل. التقط مصورو التجسس سيارة باناميرا الكبيرة مرة أخرى، وقد ألقينا نظرة أولى على مقصورة باناميرا الداخلية قبل الكشف المتوقع عنها في أواخر عام 2023. أمام السائق تبدو مجموعة العدادات الرقمية بالكامل المنحنية قليلاً مثل تلك الموجودة في تايكان. بين مجموعة الأدوات الرقمية هذه وشاشة المعلومات والترفيه المركزية، يوجد مفتاح تبديل صغير لمحدد التروس، يشبه أيضًا الموجود في تايكان.

فيراري SF90 سبيشيالي 

في الفيديو أعلاه، يمكننا أن نرى زوجًا من سيارات الاختبار في الشوارع الإيطالية. يبدو أن الثنائي لم يتغير عن الطراز العادي، لكن القراء المهتمين سوف يرصدون المصد الأمامي الفريد، بينما تخفي إحدى الملاءات ما يُحتمل أن يكون غطاء محرك معاد تصميمه مع مجرى هواء جديد. يظهر الجزء الخلفي دون تغيير من SF90 العادي. ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أن الطرازات المخصصة للسباقات ستتميز بإعداد عادم مزدوج جنبًا إلى جنب مع جناح مثبت في الخلف. ظهرت سيارتا الاختبار تحت الاسم الرمزي F173VS ؛ VS مما يعني Versione Speciale (إصدار خاص).

إقرأ ايضاً: بالفيديو: هل انتهى عصر معارض السيارات الى غير رجعة؟

loaing icon