صور تجسسية بالجملة لسيارات بينها فيراري مميزة وألفا روميو تراها للمرة الأولى

إنتشرت العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد التجربة في الأيام الأخيرة. وهذه الطرازات ستطل علينا في الاشهر اللاحقة. وكان أبرزها فيراري وبي أم دبليو.

فيراري F171

فيراري F171

ظهرت F171 بتمويه غريب المظهر بالقرب من مقر الشركة في مارانيلو. وتتميز هذه السيارة بالعديد من أوجه التشابه مع SF90 Stradale خاصة المرايا الجانبية المثبتة على الباب، والزجاج الأمامي ونظام العادم ثنائي الأنابيب الموجود فوق لوحة الترخيص. ومن المتوقع أن تأتي السيارة بمحرك V6 بزاوية 120 درجة يتلاءم مع التصميم للحفاظ على مركز الثقل منخفضًا. ويشاع أن المحرك سعة 3.0 لترات يصل إلى ذروته عند 590 حصانًا بينما يجب أن يتيح المحرك الإلكتروني إنتاجًا إجماليًا للنظام 700 حصاناً.

بي أم دبليو أن إكس 1

بي أ دبليو أن إكس 1

أكدت بي أم دبليو أن إكس 1 سيصل مع محرك احتراق ونظام دفع كهربائي بالكامل، وظهرت صور تجسس جديدة تظهر الأول. تم التقاط هذه اللقطات على الطرق الجبلية العامة في مكان ما في أوروبا. على الرغم من الكم الهائل من التنكر، تتميز السيارة التجريبية بهيكلها الإنتاجي، على الرغم من أن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية هي وحدات مؤقتة.

سوف تلتزم بي أم دبليو أكس 1 بمنصة الدفع بالعجلات الأمامية ولكن الإصدارات الأكثر تكلفة والأكثر قوة ستكون متاحة اختياريًا مع نظام دفع رباعي ومجموعة كاملة من المحركات التي تعمل بالبنزين والديزل والهجين والكهرباء بالكامل.

جينيسيس GV 60

جينيسيس GV 60

ظهر النموذج الأولي من  GV 60مموهاً بالكامل، بحيث كان من الصعب تكهن بمظهرها. أما في الداخل، أكدت لقطات تجسس سابقة لأسطول من طرازات هيونداي بالفعل أن GV60 سيكون لها إعداد مزدوج الشاشة يربط بين نظام المعلومات والترفيه ومجموعة الأدوات. وفي حين أن التفاصيل نادرة في الوقت الحالي، يمكننا أن نستنتج أن GV60 سوف تعتمد على بنية Hyundai-Global Modular Platform للمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات.

ألفا روميو تونال

ألفا روميو تونال

يتميز مفهوم تونال التي نراها للمرة الأولى على الطريق بواجهة أمامية مذهلة مع مصابيح أمامية نحيفة ذات زاوية مائلة، مما يشير إلى تصميم الشبكة الكلاسيكي على شكل درع للعلامة التجارية.

من ما هو مرئي في الصور التجسسية، لا تزال لمسات التصميم هذه موجودة ولكن مع بعض التعديلات، بينما كل من المصابيح الأمامية والشبك الأمامي أكبر من نسخة الكروس من 2019. وتحتوي تونال على قمرة قيادة تمزج بين لمسات التصميم الكلاسيكية والتكنولوجيا الحديثة، ومن المتوقع أن تبدو نسخة الإنتاج هذه الحافة المتطورة مع العديد من شاشات العرض الرقمية.

إقرأ أيضًا: مجموعة صور تجسسية تكشف العديد من السيارات بينها لامبورجيني ساحرة

أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon