رجل حول شيفروليه كمارو إلى وحش جامح!

نحن في عام 2019، ما يعني أن صناعة السيارات مرت عقود طويلة على انطلاقها، لذلك كنا نعتقد أننا قد رأينا بالفعل أغرب التعديلات. ومع ذلك، ما لدينا هنا استطاع بسهولة قتل هكذا فكرة.

اقرأ أيضا: كمارو جنونية من الإمارات... بـ 6 عجلات!

سيبدو لك بعد النظر اليها سريعاً بأنها شفروليه كمارو، وأنت محق في ذلك ومخطئ أيضاً، حيث أنها بالفعل سيارة العضلات الأمريكية، وبالوقت نفسه تستند على هيكل همر H1، وهذا هو السر في كونها مرتفعة لتلك الدرجة الجنونية.

كريس هايمان هو صاحب هذه السيارة المتوحشة، وقد قام ببناءها بالكامل خلال شهر واحد فقط، حيث يقول أن تركيب اطار كمارو على هيكل H1 كانت مهمة سهلة إلى حد كبير، يستثنى من ذلك التعقيدات الميكانيكية التي واجهته لكي يشغّلها.

مثال على ذلك أن السيارة تمتلك نظام توجيه خلفي لكي يكون ممكناً توجيهها من دون فقدان السيطرة عليها، كما أن نظام دفعها رباعي يتيح قيامها باستعراضات بهلوانية على الطرقات.

تستمد كمارو أوف رود طاقتها من محرك تيربو 8 أسطوانات 650 حصان مع تزويدها بنظام نايتروس، ما يتيح لها السير على اي تضاريس كانت بسرعة مبهرة ومن دون أن يوقفها أي شيء.

وإذا كنت تتسائل عن سعر تحويل هكذا وحش إلى واقع، فإنه ليس مكلفاً على الإطلاق، حيث يقول مالك السيارة بأنه اشترى جميع القطع التي استخدمها في التعديل عبر الإنترنت، ولم تكلفه سوى 10,000 دولار امريكي.

شفروليه سيارات Chevrolet سيارات معدلة شيفروليه كمارو كمارو شيفروليه Camaro
loaing icon