شيري ستطلق قريباً خمسة طرازات في الامارات

ستطلق شيري قريبا خمسة طرازات من السيارات الثقيلة من عائلتي تيغو و أريزو في الامارات العربية المتحدة مما يواصل توسعها السريع في السوق الدولية.

استمرارالنجاح

فازت شيري بسرعة على العملاء بمنتجاتها الأساسية عند دخولها سوق الشرق الأوسط. نتيجة لذلك، زادت حصة شيري في السوق المملكة العربية السعودية و قطر و دول الجوار الأخرى لتصبح واحدة من أكبر اللاعبين في هذه الصناعة، مما يشير إلى استمرارالنجاح في استراتيجيتها للشرق الأوسط الكبير. وتوظف شيري سبعة آلاف شخص في خمسة مراكز للبحث و التطوير في جميع أنحاء العالم.تشكل أكثر من عشر دول العمود الفقري للبحث و التطوير، بما في ذلك المواهب المتميزة من جاكوار لاند روفر و جنرال موتورز و فورد و هيونداي و غيرها من شركات السيارات المعروفة.مع أكثر من أربعة عشر آلاف براءة اختراع، ترقى شيري إلى علامتها التجارية  كشركة رائدة في مجال العلوم و التكنولوجيا .

تيغو 8 برو ماكس

تيغو ثمانية برو ماكس

يأتي تيغو ثمانية برو ماكس مجهزا بمحرك " كونبنك الثاني تي جي دي آي"القوي.مع ذروة إنتاج الطاقة بالغة مئة و سبعة و ثمانون كيلوواط و عزم دوران الذروة ثلاث مئة و تسعون نيوتن م، تم تصنيف المحرك سابقا في أفضل عشر محركات"قلب الصين"يأتي طراز تيغو الرائد أيضا مزودا بناظام دفع رباعي ذكي كامل الغرض، والذي يتضمن ستة أوضاع عادية و اقتصادية و وياضية وتخييم و تزلج وعبر البلاد، حتى يتمكن السائقون من التحكم في أي حالة قيادة أو أي سطح طريق دون خوف.

تيغو 7 برو ماكس

تيغو سبعة برو ماكس

يوفر تيغو سبعة برو ماكس وظائف مساعدة ذكية و قوية للسائق، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكييفي أ س س والتحكم في توسيط المسار و التحذير من الاصطدام و مراقبة النقطة العمياء و مواقف السيارات التلقائية و غيرها من الوظائف.بالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة التحكم المركزية الترفيهية مقاس عشرة نقطة خمسة و عشرون بوصة، إلى جانب لوحة معلومات ل س د وشاشة تعمل باللمس لتكييف الهواء، تحكما تفاعليا متكاملا تماما في متناول السائق عبر شاشاته الثلات عالية التقنية.

أريزو 8 برو

أريزو 8 برو

بالإضافة إلى سيارتي تيغو اس يو في الجديدتين، تقدم شيري أيضا سيارتي سيدان أريزو.من بينها، يستخدم أريزو الثامن برو منصة شيري الرابعة الجديدة لخلق تجربة قيادة عالية الجودة للنخب السياسية و التجارية.

أريزو 6 برو

أريزو 6 برو

مع التطورات الرئيسية في الحجم و القوة والجودة و تجربة السائق، تعزز شيري صورة علامتها التجارية من خلال الإبتكار التقني و الأناقة.تتميز أريزو ستة برو بتكنولوجيا سهلة الاستخدام و تصميم أنيق و تجربة قيادة مريحة، و هو خيار متميز للبيئة الحضارية.بفضل التكوين التكنولوجي المتقدم و التصميم المتطور و الميزات العززة للراحة، تعد أريزو ستة برو بائعة دولية ساخنة وا قائدة لمبيعات شيري.

طموحاتها العالية

من خلال إطلاق أحدث خمسة منتجات لها، تظهر شيري طموحاتها العالية لسوق الإمارات العربية المتحدة.سيتمكن عملاء الإمارات العربية المتحدة قريبا من تجربة منتجات شيري مباشرة من خلال خدمة ركوب الإختبار الخاصة بها.ستواصل شيري تنفيذ استراتيجيتها للشرق الأوسط الكبير في سوق الإمارات العربية المتحدة و ستواصل تسريع توسعها العالمي.

اقرأ أيضًا: خمس مميزات اعجبتنا في شيري تيجو 2 برو 2022 الاقتصادية

بيان صحفي اطلاق جديد شيري سيارات صينية Chery
loaing icon