شركة هيونداي موتور تتبرع بثلاثمائة ألف قناع 3D في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة هيونداي موتور اليوم عن توفير معدات أقنعة الوجه 3D (ثلاثية الأبعاد) لدى موزعيها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليتم توزيعها على عملاء الشركة في المنطقة لحمايتهم من الفيروس تأكيداً على سياسة الشركة في وضع سلامة المجتمعات في مقدمة أولوياتها. مع العلم ان هذه ليست المرة الاولى التي تقوم هيونداي بمثل هذه الخطوة فقد سبق وقدمت معدات طبية وأدوات حماية لدول الشرق الأوسط وأفريقيا لمكافحة كوفيد-19

دعم في وجه كورونا

قامت هيونداي، بعد زيادة عدد الحالات في العديد من البلدان في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا في الأسابيع الأخيرة، بشراء ثلاثمائة ألف قناع3D  (ثلاثي الأبعاد) و ستين ألف حزام للأقنعة مصممة للأطفال للمساعدة في مواجهة التهديدات المحتملة للسلالات الجديدة المتحورة لجائحة كوفيد-19.

ستسلم الأقنعة وأحزمة الأقنعة لجميع موزعي هيونداي موتورز في الأسواق، حيث سيتولى موظفوها مسؤولية توزيع الأقنعة على أطفال العملاء.

هيونداي تكافح بهدف مساعدة الناس

شركة هيونداي موتور تتبرع بثلاثمائة ألف قناع 3D في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا صورة 2

تأتي هذه المساهمة القيمة لهيونداي كجزء من التزامها المستمر لمساعدة الناس على الحفاظ على سلامتهم خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.

كانت هيونداي قد قامت، في يونيو 2020، إبان ذروة الجائحة وتأثر جميع البلدات بها، بتقديم أكثر من 603 ألف أداة طبية ومعدات حماية شخصية تضمنت أقنعة الوجه ومعقمات اليدين والبدلات الواقية وسيارات الإسعاف واستفاد منها 37 دولة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

إقرأ أيضاً: هيونداي موتورز تعقد شراكة مع منظمة البحار الصحية

 

هيونداي بيان صحفي Hyundai أخبار السيارات
loaing icon