شركة تعديل مجنونة تتحدى المنطق بهدف الوصول إلى 3000 حصان

يعد الحصول على سيارة تولد قوة 3000 حصان تحديًا كبيرًا، ولكن إحدى شركات التعديل الموجودة في دالاس، تكساس تقدم على ضبط بعض السيارات حتى تتمكن من ملامسة هذه القدرة الحصانية الضخمة.

سيارات صاروخية صالحة للسير على الطرقات

 سيارات معدلة

إذاً تتمتع شركة T1 Race Developments، التي يملكها توني بالو، بخبرة في ضبط وتعديل سيارات نيسان جي تي آر ولامبورجيني هوراكان وأودي آر 8 فتصبح وحوش ذات قوة حصانية كبيرة، ترافقها توربينات ضخمة والكثير من التعديلات الاخرى. إلا أن الأمر الذي سيدهشك هو أن معظم إبداعات الشركة مصممة لتكون سيارات سريعة جداً وصالحة للسير على الطرقات.

يمكن لشركة التعديل هذه أيضًا توفير مظلات للسيارات يُصار إلى استخدامها لإبطاء السرعة خلال سباقات الدراق، إضافة إلى أنظمة تعليق تتناسب بشكل كبير مع القدرات الحصانية الجبارة للسيارة المعدلة. والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو عدد المكونات الأساسية في السيارة التي تعتمد عليها شركة التعديل، وهذا أمر نادر في يومنا هذا.

على سبيل المثال، اعتمدت سيارة نيسان جي تي آر بقوة 2800 حصان على ناقل الحركة الأساسي والذي لم يُصار إلى تعديله. ومع ذلك، فإن هذه التصميمات لا تخلو من التحديات، إذ يدعي بالو أن العمود المرفقي في نيسان جي تي ار يعاني من مشاكل عندما يتم ضبط السيارة على سرعة 3000 حصان كاملة.

تعديلات مدهشة حقاً

سيارات معدلة

وبصرف النظر عن سيارات نيسان جي تي آر، تقوم شركة التعديل بإنشاء نسخ صاروخية من أودي آر 8، حيث يظهر في الفيديو المتواجد أسفل المقال بعض سيارات اودي آر 8 والتي تأتي بقوة 2200 او 2300 حصان. نموذج آخر مثير للاهتمام في الفيديو هو سيارة لامبورجيني هوراكان STO الجبارة والتي تظهر في منتصف عملية التعديل.

تتمتع بوسائل الراحة الأساسية

سيارات معدلة

تعد السيارات التي تقوم بتعديلها شركة T1 Race Developments قانونية للشوارع، لذا يحتفظ معظمها بكافة وسائل الراحة والأجزاء الداخلية التي تمتلكها السيارات من المصنع. هذا ويمكن أن تحصل بعض السيارات على قفص في المقصورة لمزيد من الحماية فضلاً عن أن تلك السيارات بعد التعديل يصبح صوتها أقوى بكثير مما كان عليه.

إذاً، كيف يمكن أن يكون أداء هذه السيارات خلال التسارع من السكون حتى 400 كلم؟ حسنًا، ادعى بالو أن سيارة جي تي آر معدلة ذات دفع خلفي قام بتعديلها في شركته، يمكنها الوصول إلى مسافة 400 متر في 6.51 ثانية وبسرعة 370 كلم/ الساعة، مدعيًا أيضاً أنها تحمل الرقم القياسي كأسرع سيارة جي تي آر R35 في العالم.

فهل تتمكن هذه السيارة المعدلة من التفوق على نيسان سكاي لاين جي تي آر معدلة بقوة 3000 والتي تمكنت من الوصول إلى مسافة 400 مترا في 6.37 ثانية؟ بالتأكيد لو حصل هذا التسابق بين السيارتين سوف نستمتع إلى اقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: مقارنة عملاقين رياضيين: بي ام دبليو ام 2 وتويوتا جي آر سوبرا 2023

سيارات معدلة
loaing icon