سيارة نادرة: علم الإمارات مطرّز في داخلها ولإسبانيا علاقة بها

هل تعلم أن شركة هيرتان الإسبانية للسيارات طرحت ذات مرة الإصدار المحدود من سيارة جراند ألبايسين Grand Albaycin  الإمارات العربية المتحدة، والتي سيتم تصنيع 30 وحدة منها فقط. كما يمكنك أن تتخيل، قامت هيرتان بدمج الكثير من الميزات الخاصة بهذه السيارة المستوحاة من دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها.

تصميم خلاب لا يمكن إلا أن يجذبك

جراند ألبايسن إصدار الإمارات العربية المتحدة

قبل الغوص في التفاصيل، تظهر الكثير من المواد الفخمة المنتشرة في كل أنحاء المقصورة، إلا أنه يمكنك بسهولة اكتشاف أن السيارة هذه ما هي إلا مازدا أم أكس 5 مياتا.

تستوحي سيارة Hurtan Grand Albaycin UAE Limited Edition الإلهام من حي Albaycin في غرناطة في إسبانيا، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والذي يتمتع بهندسته المعمارية الملفتة وبتاريخه الغني.

صُنع الإصدار المحدود من سيارة جراند ألبايسين UAE، من قبل حرفيين مهرة، وقد جرى الاهتمام جداً بالتفاصيل. يتميز التصميم الخارجي للسيارة بخطوط انسيابية منحوتة بطريقة جذابة ليكون الهيكل عبارة عن لوحة من الأناقة، حيث تم تصميم كل منحنى بدقة لإثارة مشاعر الإعجاب والرهبة.

المقصورة قمة في التميز

جراند ألبايسن إصدار الإمارات العربية المتحدة

عند الدخول إلى السيارة، تغلف المقصورة الركاب في عالم من الفخامة. المواد المتميزة التي يتم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم يتم خياطتها يدويًا بدقة وهي مصممة بشكل مثالي. يتم تزيين كل سطح بأجود أنواع الجلود وقشور الخشب واللمسات المعدنية المصنوعة يدويًا، مما يخلق أجواء تنضح بالرفاهية والرقي. تم دمج التطورات التكنولوجية بسلاسة في هذا التصميم الكلاسيكي، مما يوفر وسائل الراحة الحديثة من دون المساس بالجمالية الخالدة.

تتميز السيارة بشرائط مميزة على الأبواب، واسم السيارة بالخط العربي، إضافة إلى ظهور لعلم الإمارات العربية المتحدة وخياطة مزدوجة مضفرة على التنجيد.

ماذا عن المحرك والسعر؟

جراند ألبايسن إصدار الإمارات العربية المتحدة

سوف تتوفر السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يستطيع توليد قوة 132 حصانًا، هذا ويمكن اختيار محرك اقوى وهو من أربع اسطوانات أيضاً ولكن سعة 2.0 لتر بإمكانه توليد قوة 184 حصانًا.

إضافة إلى ما ذكرنا، تم تصميم نظام التعليق والفرامل لتوفير توازن متناغم بين الراحة والأداء، مما يضمن أن تكون كل رحلة بمثابة سيمفونية من متعة القيادة. أما في ما خص السعر، فسوف يبدأ سعر السيارة بـ 65000 دولار أمريكي. 

السيارة رائعة لا بل أخاذة!

جراند ألبايسن إصدار الإمارات العربية المتحدة

يقتصر إصدار Grand Albaycin UAE المحدود على 30 وحدة فقط، كما ويتم ترقيم كل مركبة وإرفاقها بشهادة، مما يؤكد من جديد مكانتها كعنصر جامع وشهادة على التعاون بين ثقافتين تقدران الحرف اليدوية والتراث والابتكار. تعتزم شركة هورتان إنتاج 30 نسخة فقط من سيارة جراند ألبايسن إصدار الإمارات العربية المتحدة كما ذكرنا، ولكنها لم تحدد ما إذا كانت كل سيارة من هذه النسخ ستكون متماثلة أم ستكون هناك بعض الاختلافات.

في عصر يهيمن عليه الإنتاج الضخم للسيارات، تقف هذه المركبة كمنارة للتفرد والفن. إنها تكريم للسعي الخالد لتحقيق الكمال فضلاً عن أنها تعد دليل حقيقي على المزيج المتناغم بين التأثيرات الإسبانية والإماراتية، لذلك تم تصميم هذه التحفة ذات الإصدار المحدود لتترك بصمة لا تمحى في عالم السيارات النادرة.

اقرأ أيضاً: أترك يديك ولا تقلق.. ماذا أعجبنا في شيفروليه ترافيرس 2024؟

سيارات معدلة
loaing icon