شاهد بالفيديو: فورد موستنج 2024 الجديدة كليا وهدايا بالجملة

فورد موستنج 2024 أداء خارق 

فورد موستنج 2024 (2)

 

ستتوقف شركات تصنيع السيارات العضلية عن إنتاج محركات V8؟ ربما، ولكن ليس فرود تحديداً. فها هي تتحدى منافسيها الذين سيوقفون إنتاج المحركات الضخمة العضلية بعد عام 2023، لترد عليهم بإصدار طراز فورد موستنج لعام 2024، فورد موستنج التي كانت أول سيارة عضلية في التاريخ، وعلى الأرجح الأخيرة بمحرك V8. ولكن جيلها السابع سيكون الوحيد في الشوارع في أيامنا القادم. فورد موستنج 2024، بكامل تفاصيلها الجديدة، ومزاياها الفريدة، ومواصفاتها الخيالية التي يطلعنا عليها في الفيديو أعلاه زميلنا نبيل، الذي نجح في تغطية إطلاقها في ديترويت.

يعدّ محرك الثماني أسطوانات الموجود في الجيل الجديد، أي الجيل السابع، أقوى محرك V8 تنفس طبيعي في تاريخ موستنج. وهو محرك سعة 5 لتر، مع الكثير من التحسينات الطارئة على نظام سحب الهواء إلى داخل المحرك، لزيادة نسبة الهواء، في سبيل ضخ المزيد من القوة. ومن قال إن موستنج لا تستطيع التفحيط؟ ها هي السيارة الجديدة تمتلك مزايا جديدة للدريفت يطلعنا عليها نبيل في الفيديو، وستتفاجأ بهذه الخاصية، كما ستتفاجأ بناقل الحركة الموجود في السيارة. وعليك أيضاً أن تسمع في الفيديو صوت نظام العادم المهيب.

فورد موستنج 2024 بتصميم داخلي رائع  

فورد موستنج 2024 (5)

تعدّ سيارة موستنج هذه أكثر سيارة موستنج متطورة عبر التاريخ، بتكنولوجيا فاقت التوقعات وأنظمة أمان لا حدود لها. وتتضمن الداخلية مقاعد ريكارو رياضية مميزة، وشاشة عدادات ضخمة للسائق رقمية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وشاشة وسطية كبيرة بالعديد من أنظمة الترفيه. ويطلعنا زميلنا في الفيديو عن المزيد من التفاصيل عن المقصورة وعن المميزات الإضافية التي تحصل عليها السيارة وعن التغييرات الطارئة عليها بين هذا الجيل والجيل السابق. 

فورد موستنج 2024 تصميم خارجي فاق الجمال 

فورد موستنج 2024 (7)

تحافظ السيارة بقوة على طابع موستنج التقليدي، ولكن تأتي بتصميم أشرس، ومصابيح ليد بثلاثة خطوط، كما تحافظ بشكل هيكلها على طابعها الكلاسيكي العضلي. وتتضمن السيارة التي في الفيديو حزمة الأداء العالي، التي تأتي بمميزات خارجية رائعة، مثل مكابح بريمبو بألوان عديدة، وجنوط سوداء بتصم يم مميز، وشبك وفتحات تهوئة ضخمة سوداء،… ويعطينا الفيديو المزيد من التفاصيل عن الخيارات الإضافية المميزة والتحسينات التي تتضمنها حزمة الأداء العالي، والذي يأتي بها طراز جي تي.

اقرأ أيضاً: فورد 2022 الفئات مع أهم المواصفات والاسعار

فورد Ford اطلاق جديد سيارات فورد موستنج Mustang أخبار السيارات
loaing icon