خصم قوي للكوريين واليابانيين! أهم 5 مميزات في شانجان ايدو 2021

شانجان ايدو 2021 هي واحدة من أفضل سيارات السيدان الصينية اذ تمكنت خلال الأعوام الماضية من الحصول على سمعة مميزة بجودتها واعتماديتها مقابل سعرها المنخفض مقارنةً بالمنافسين، لتصبح خصم قوي لسيارات معروفة مثل هيونداي النترا وتويوتا كورولا وكيا سيراتو، واليوم سنتعرف على أهم 5 من مميزاتها.

اقرأ أيضاً: رام 1500 TRX الجديدة هي أقوى بيك أب على الإطلاق

 

عزل عالي للضوضاء

تم استخدام عدة تقنيات لتخفيف الضوضاء والاهتزازات داخل السيارة مثل نظام عزل الصوت PVB، بالإضافة إلى زجاج بسماكة أكثر بـ 10% من الزجاج التقليدي، مع عوازل داخلية لتقلل من مستوى الضوضاء داخل السيارة، وهي ميزة فريدة من نوعها بهذه الفئة من السيارات.

 

محرك اقتصادي

تأتي شانجان ايدو 2021 مع محرك رباعي الإسطوانات تيربو سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان وعزم دوران يبلغ 168 نيوتن. متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات، وتستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 12 ثانية، كما تستهلك السيارة 14.4 كيلومتر لكل لتر، وهو ما يجعلها سيارة إقتصادية بإمتياز.

 

مقصورة بتقنيات حديثة

توفر ايدو 2021 داخلية مليئة بالمميزات التقنية مثل شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10.25 بوصة، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر بـ4 سماعات مع مدخل USB و AUX وبلوتوث، كما تأتي مع مقود كهربائي متعدد الاستخدامات، ومقاعد من الجلد عالي الجودة يمكن تعديلها كهربائياً.

 

أمان متكامل

تأتي شانجان ايدو 2020 قياسياً مع العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، مثل نظام الثبات الالكترونى ESP، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام التحكم في الجر، نظام مراقبة ضغط إطارات الهواء، بالإضافة إلى حساسات خلفية.

 

سعر مميز

يبدأ سعر شانجان ايدو 2021 عند 46,900 ريال سعودي للفئة القياسية، بينما الفئة النص فل سعرها 49,500 ريال سعودي، والفئة الكاملة تأتي بسعر 57,900 ريال سعودي لتكون بسعر منافس جداً ضمن فئتها.
 

سيارات Changan شانجان سيدان سيارات صينية
loaing icon