سيارة لامبورجيني افنتادور تتحول لسيارة اوف رود على الثلج

في عالم الأوف رود على الثلج، يلجأ محبو عالم المحركات لإبتكار تعديلات رهيبة على السيارات، والبعض يذهب بعيداً في مخيلته ليقوم بتغيير وتعديل السيارة لدرجة يصعب التعرف على شكلها الاساسي، وهذا ما حصل في سيارة لامبورجيني هذه.

للوهلة الاولى سيصعب عليك معرفة نوع السيارة، بسبب ما فعله صاحبها، ولكن عندما تركز على هيكلها ستعرف انها لامبورجيني افنتادور 2016، مع العلم انه لم يبقَ سوى هيكها الخارجي على حاله، وعدا ذلك كلّه معدّل ليناسب مغامرة الأوف رود على الثلج.

إقرأ ايضأ: بالفيديو: دريفت بسيارة بورشه تايكان الكهربائية على الثلج

تصميم مبتكر

سيارة لامبورجيني افنتادور تتحول لسيارة اوف رود على الثلج صورة 2

قام صاحب هذه السيارة بتعديل السيارة، فصمم لها إطارات شبيهة بتلك التي يتم تركيبها على الدبابات، يلفها الحزام الحديدي، والذكاء كان في طريقة التصميم إذ كما هو واضح في هذه السيارة، تم تصميم الإطارات على شكل L.

هنا يكمن التفصيل المهم ففي العادة يتم تعديل السيارات للأوف رود على الثلج من خلال إستخدام إطارات حديدية على شكل مثلث ولكن الذكاء كان في تصميمه على هذا الشكل لكي لا يؤذي هيكل السيارة، خاصة وان ارتفاع سيارة لامبورجيني عن الارض ليس عالياً وهذا ما يجعل المهمة شبه مستحيلة ولكن يبدو ان من قام بهذا العمل محترف فعلاً.

التجربة الأولى

سيارة لامبورجيني افنتادور تتحول لسيارة اوف رود على الثلج صورة 3

لا شك انه كان هناك صعوبة في تحويل سيارة سوبر مثل لامبورجيني لسيارة أوف رود، وهذا ما ظهر في الجربة الاولى إذ إن السيارة غرقت مرّات عدة في الثلج، ولكن المحاولة هي بحد ذاتها نجاحاً في هذه الحالة فضلاً عن أنها فكرة لم يجرؤ أحد على تطبيقها من قبل، فهل سنرى سيارات سوبر على الثلج في المستقل؟!

لامبورجيني Lamborghini سيارات معدلة اوف رود افنتادور
loaing icon