للمرة الأولى: سيارة كهربائية نموذجية ترافقها طائرة دون طيار

قدمت شركة بولستار مفهوم سيارة رياضية رودستر كهربائية جديدة بالكامل حملت اسم O2، وقد صممت الشركة أيضًا طائرة من دون طيار من المفترض أن تنطلق من الجزء الخلفي من السيارة النموذجية بهدف تصوير لك كافة المشاهد وأنت تقود السيارة على الطرقات.

هيكل صلب من الألمنيوم

سيارات نموذجية

O2 هي السيارة النموذجية الثانية من Polestar بعد Precept من عام 2020. السيارة الكهربائية بالكامل قابلة للتحويل وهي متوفرة بسقف صلب مع ترتيب جلوس "2 + 2"، وهذا يعني أن المقاعد الخلفية ستكون مناسبة بشكل مريح لأي شخص.

سيتم تصنيع هيكل السيارة من الألمنيوم المطور من قبل Polestar ومن المفترض أن تكون الميزة الرئيسية لهذا النوع من الالمنيوم هي الصلابة. تدعي Polestar أيضًا أن هيكلها المصنوع من الألمنيوم المتماسك موجه نحو القيادة الديناميكية، وذلك نتيجة لزوايا اللف الصغيرة والتخميد العالي للفة، بالإضافة إلى التوجيه الرشيق.

ديناميكية هوائية ممتازة

سيارات نموذجية

يعكس الهيكل المنخفض والواسع مع الحد الأدنى من البروزات وقاعدة العجلات الطويلة أبعاد السيارة، لكن Polestar تأمل أن تتماشى مع سيارة Tesla Roadster التي تم تأجيلها باستمرار، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2017.

في حين أن السيارة التي يبلغ طولها 4.65 متر من المفترض أن تستخدم نفس البطارية مثل Polestar 5 القادمة، سوف يتم الاعتماد على الديناميكية الهوائية لتعظيم النطاق غير المحدد لـ O2، بما في ذلك القنوات المدمجة لتحسين تدفق الهواء على العجلات وجوانب الجسم، كما أن المصابيح الخلفية التي تعمل بمثابة ريش هوائية تهدف إلى تقليل الاضطراب خلف السيارة. وحتى لو كان مجرد سيارة نموذجية، فإن الاستدامة ستظهر حتمًا.

الطائرة المرافقة

سيارات نموذجية

الآن دعونا ننتقل إلى الطائرة من دون طيار. فقد طور مهندسو Polestar جناحًا متخصصًا يرتفع خلف المقاعد الخلفية لإنشاء "منطقة هادئة" من الضغط السلبي تسمح للطائرة من دون طيار بالإقلاع عندما تتحرك السيارة.

بمجرد التحليق، ستعمل الطائرة من دون طيار بعد ذلك بشكل مستقل، فتتبع السيارة بسرعات تصل إلى 90 كلم/ الساعة. بعد التصوير، تعود الطائرة من دون طيار إلى السيارة، حيث يمكن تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها مباشرة من الشاشة المركزية مقاس 15 بوصة بمجرد إيقاف السيارة.

اقرأ أيضاً: بينها داتسون لافتة: السيارات الرياضية الأكثر موثوقية من سبعينيات القرن الماضي

بولستار سيارات نموذجية أخبار السيارات
loaing icon