سيارة جاكوار XF تظهر للمرة الأولى في أفلام جيمس بوند في فيلم لا وقت للموت

تستعرض سيارة جاكوار XF أداءها الاستثنائي وديناميكيات القيادة الفائقة من خلال مشاركتها في مشاهد المطاردة المثيرة في فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت"، والذي يبدأ عرضه في المنطقة اليوم الخميس 30 سبتمبر. وقد سبق ورأينا أستون مارتن تستهل حملة لا وقت للموت بمحاكاة صندوق لعبة كورجي دي بي 5 المميزة.

مشاهد مثيرة

سيارة جاكوار XF تظهر للمرة الأولى في أفلام جيمس بوند في فيلم لا وقت للموت صورة 2

تظهر سيارتا XF صالون في المشاهد المصوّرة في ماتيرا جنوب إيطاليا وهما تخترقان طرقات المدينة المتعرجة وساحاتها، وحتى تهبطان عدة درجات مرصوفة أثناء مطاردتهما لجيمس بوند.

كل من سيارتي XF الظاهرتين في الفيلم مزوّدة بنظام الدفع الكلي مع نظام "ديناميكيات مجموعة القيادة الذكية"، والتي حققت مستويات مذهلة من قوة الجر على الأسطح غير الثابتة، فيما أثبت سائقا السيارتين في فيلم "لا وقت للموت" أن ما من طريق أو زاوية ضيقة على هذه السيارة.

رشاقة تامة للسيارة

سيارة جاكوار XF تظهر للمرة الأولى في أفلام جيمس بوند في فيلم لا وقت للموت صورة 3

تتيح البنية خفيفة الوزن الكثيفة من الألومنيوم في سيارة الصالون، مع تصميم نظام التعليق المتطور، توجي السيارة استثنائياً ورشاقة تامة، وقيادة ممتازة ومريحة ومتقنة.

يذكر أن فيلم "لا وقت للموت" (No Time To Die) من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، ومن بطولة دانيال كريغ، الذي يؤدّي للمرة الخامسة والأخيرة شخصية العميل 007 جيمس بوند، من تأليف الكاتب الراحل إيان فيلمينغ. وسيبدأ عرض الفيلم في المنطقة اليوم الخميس 30 سبتمبر.

إقرأ أيضاً: العظمة: نجمة جيمس بوند أستون مارتن DB5 قد تكون في منطقتنا والتركيز على 4 بلدان

جاكوار افلام بيان صحفي Jaguar أخبار السيارات
loaing icon