سيارة باربي بمحرك حقيقي وسرعة ستذهلك

لم أتخيل يوماً أنني سأرى شيئاً مثل هذا في عالم سيارات، لكنه لا يوجد مستحيل كما يبدو، اذ ان حتى سيارة باربي بإمكانها أن تتحول إلى آلة خارقة بامكانها ان تسير على الطرقات.

اقرأ أيضا: إليك أبرز المحركات لضمان الفوز في لعبة ببجي

قامت قناة يوتيوب Grind Hard Plumbing Co الشهيرة بالسيارات الجنونية بتعديل سيارة باربي من نوع فورد موستنج، فأضافوا إليها محرك 240 سي سي مأخوذ من دراجة نارية، وصحيح أنه صغير جداً، ولكن عليك ألا تنسى بأن وزن السيارة اللعبة ضئيل جداً، لذلك فهي قادرة على السير على الطرقات كما لو أنها سيارة اقتصادية.

وعند النظر إلى قدراتها، فليس لدينا وصف يناسبها سوى أنها سيارة أطفال خارقة، لأنها ليست سريعة وحسب، بل هي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 115 كم/س، وهي سرعة غير قانونية للسيارات التقليدية على الكثير من الطرقات، كما ان صوتها مرتفع للغاية للتأكيد بأنها قادرة تماماً على تسليتك.

يمكنك مشاهدة مخترعي فورد موستنج باربي الجنونية يطلقون العنان لها في الفيديو ادناه... اما السؤال الذي نود طرحه، فهو: هل تستثمر بهكذا سيارة من اجل تسلية "أطفالك"؟ لا نظن ذلك، وبصراحة، نعلم جيداً ان السيارة خطيرة، وبالتالي وفي حال قررت شراءها، فستكون بمثابة هدية لنفسك... ونحن نتفهم ذلك تماماً!