اليك أبرز المحركات لضمان الفوز في لعبة ببجي

من منا لا يعرف شخصاً مهووس بلعبة ببجي (PUBG) الألكترونية بشكل أو بآخر؟ هذه اللعبة تشكل إدمان للعديد من الأشخاص لأنها تختبر ذكاء اللاعب واستراتجياته، وأحد هذه أهم العناصر المستخدمة في هذه اللعبة هي السيارات.

السيارات والمركبات المختلفة هي أداة جيدة للهروب مع زملائك المحاربين أو للتغطية أو لنصب الكمائن، ولذلك سنستعرض أهم السيارات وأفضلها في لعبة ببجي.

1 - السيارة الروسية جيب UAZ وهي سيارة ملائمة لأرض المعركة لأنها مغلقة تماماً من الخارج ويوجد فيها 5 مقاعد للاعبين آخرين. السيارة مضادة للرصاص ومناسبة للطرقات الوعرة.

2 - السيارة الروسية UAZ المكشوفة من الأعلى وفيها 5 مقاعد أيضاً لكنها معرضة للرصاص لأنها مكشوفة. 

3 - سيارة داسيا 1300 ليست مناسبة للطرقات الوعرة والأوف رود لأنها تتميز بدفع امامي، ومع أنها أسرع من الجيب إلا أن قيادتها ليست سهلة على المنعطفات.

4 - ميني باص فولكس واجن تايب 2 يتسع لـ 6 لاعبين وهو من افضل السيارات في اللعبة، لكنه لا يتمتع بسرعة جيدة، الا انه مناسب لنصب الكمائن للأعداء ولإستخدامه كمخبأ لمدة طويلة.

5 - سيارة باجي المكشوفة هي مناسبة لرحلات الأوف رود، ولكن محركها أصغر من جيبات الـ UAZ ومعرضة للرصاص لأنها مكشوفة. 

6 - الدراجة النارية مع مقعد إضافي هي أسرع المركبات الموجودة في اللعبة، ولكنها خطيرة اذا تعرضت لحادث لأن راكبيها سيموتون فوراً.

7 - الزورق السريع هو أحد أسرع وسائل الهروب مع الأصدقاء في اللعبة، لكنه مكشوف، ما يعني أنه معرض للرصاص.

8 - سيارة ميرادو هي سيارة عضلات تذكرنا بطراز فورد موستنج، ويمكنك اللجوء اليها عندما تريد التنقل او الهروب بسرعة اذ انها من الاسرع في اللعبة.

فولكس واجن سيارات العاب الفيديو اس يو في العاب سيارات ترفيه
loaing icon