سيارات ميني فان 2021 مناسبة للعائلات بينها مرسيدس ساحرة

يعشق الكثير من الناس خصوصاً أرباب العائلات سيارة ميني فان، لاسيما وأنها تعتبر من أهم السيارات العائلية لما تقدمه من خصائص، إلى جانب رحابة مقصورتها التي يسهل الجلوس فيها ويُمتع.

هوندا أوديسي 2021

هوندا اوديسي

السعر: 150,000 ريال سعودي

تم طرح الجيل الخامس من هوندا أوديسي في عام 2018، ويتميز بتصميم جديد وتحسينات في التكنولوجيا والسلامة. لا تزال أوديسي بنفس الحجم، ولكن تم إجراء تحسينات على الهيكل لتحسين الكفاءة والأمان. في عام 2021، تلقت السيارة عملية تجميل وميزات داخلية وسلامة محدثة.

تشمل الميزات القياسية في هوندا أوديسي 2021 نوافذ كهربائية، مرايا كهربائية، قفل مركزي، أبواب منزلقة كهربائية، مقاعد من القماش، مصابيح هالوجين أمامية، مصابيح نهارية LED، أضواء خلفية LED، شاشة لمس مقاس 8 بوصات، نظام Apple CarPlay، USB، AUX، بلوتوث، 6 مكبرات صوت ومضخم صوت، مثبت السرعة وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة.

تشمل ميزات السلامة وسائد هوائية أمامية وجانبية وللركبة، ونظام ABS، ونظام التحكم في الجر، ونظام التحكم في الثبات، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني كما نظام مراقبة ضغط الإطارات.

هوندا أوديسي 2021 مزودة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 280 حصانًا وعزم دوران بقدرة 355 نيوتن ميتر، متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

كرايسلر باسيفيكا 2021

كرايزلر باسيفيكا

السعر: 200,000 ريال سعودي

تأتي السيارة بـ 7 مقاعد (أو 8 مقاعد اختياريًا)، شاشتين تعملان باللمس مقاس 10 بوصات للوسائط المتعددة مع ألعاب سفر مدمجة، وشاشة UConnect تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة في المقدمة، ومشغل Blu-Ray، وأبواب منزلقة كهربائية، وباب خلفي كهربائي مع تشغيل من دون استخدام اليدين، والتحكم الأوتوماتيكي القياسي في المناخ من 3 مناطق، ومقاعد أمامية مبردة، وفتحتان للسقف، ونظام وقوف السيارات المتوازي/ العامودي التلقائي، وبلوتوث.

تشمل معدات السلامة القياسية: نظام التحكم في الثبات، ونظام ABS، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وللركبة، وكاميرا للرؤية الخلفية (بالرغم من أن أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية مفقودة في النموذج الأساسي)، ونظام الكبح التلقائي لتخفيف الاصطدام الأمامي، ونظام مراقبة النقطة العمياء.

كرايسلر 2021 هذه مزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 287 حصانًا وعزم دوران بقدرة 355 نيوتن ميتر، متصلاً به ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

تويوتا إينوفا 2021

تويوتا اينوفا

السعر: 92000 ريال سعودي

تتسع السيارة لثمانية أشخاص وتحصل على آلية انزلاق للمقعد الخلفي لتحسين مساحة الأرجل، كما وتأتي الميزات القياسية على النحو التالي: ستريو CD / MP3 جديد مع 4 مكبرات صوت، ومنفذ USB، ومكيف يدوي ثنائي المنطقة، وعجلة قيادة كهربائية، ونوافذ كهربائية، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح، وقفل مركزي، وشاشة عرض تقدم معلومات متعددة، ومقاعد قماشية، وزخرفة خشبية، وعجلات فولاذية مقاس 15 بوصة، ومصابيح ضباب.

من عناصر الأمان في السيارة، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ومكابح ABS.

تويوتا إينوفا 2021 مزودة بمحرك I4 سعة 2.7 لتر يولد قوة 158 حصانًا وعزم دوران بقدرة 241 نيوتن ميتر، متصلاً به ناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات، أو يدوي من 4 سرعات.

كيا كرنافال 2021

كيا كارنيفال

السعر: 122,900 ريال سعودي

تتنافس كيا جراند كرنفال مع كل من تويوتا بريفيا وهوندا أوديسي، كما وتأتي هذه الميني فان الكورية بـ 3 إصدارات. تتوفر السيارة بالخصائص القياسية التالية: نظام صوتي حديث، مصباح في منطقة الشحن، مقبس 12 فولت - أمامي فقط، نظام ABS (نظام الفرامل المانعة للانغلاق)، نظام BA...

كيا كرنافال 2021 مزودة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 270 حصان وعزم دوران بقدرة 360 نيوتن ميتر، متصلاً به ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

مرسيدس V كلاس 2021

مرسيدس في كلاس

السعر: 184,000 ريال سعودي

تشمل الميزات القياسية في السيارة: نوافذ كهربائية، ومرايا كهربائية، وقفل مركزي، ومثبت السرعة، ومقاعد جلدية، وبلوتوث وعجلات معدنية. تحصل الموديلات الأعلى على خيارات إضافية مثل العجلات المعدنية مقاس 17 بوصة، ونظام التعليق "AGILITY CONTROL" مع نظام التخميد الانتقائي، وتطعيمات جلد Lugano الفاخرة على المقاعد.

يأتي الإصدار Exclusive بمظهر داخلي من الألومنيوم المصقول، وفتحات تهوئة من الكروم، وفتحة سقف بانورامية منزلقة، وكونسول وسطي كبير، وحاملات أكواب حرارية، ومقاعد فردية مكيفة من جلد نابا للسائق، عجلات من المعدن الخفيف مقاس 19 بوصة ونظام الصوت المحيطي Burmester. هناك أيضًا حزمة رياضية وحزمة AMG.

من معايير السلامة: نظام التحكم في الجر، ونظام التحكم في الثبات، ونظام مساعدة النقطة العمياء، ونظام تتبع المسار.

مرسيدس V كلاس 2021 مزودة بمحرك تيربو I4 سعة 2.0 لتر يولد قوة 210 حصان وعزم دوران بقدرة 350 نيوتن ميتر، متصلاً به ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

اقرأ أيضاً: مرسيدس تفرج عن صور ميني فان ستتخلى عن كل سيارات العائلة من اجلها
 

ميني فان سيارات عائلية سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon