رسمياً: كيا كرنفال 2021 تظهر بشكل جديد كلياً

بعد طول انتظار، حصلت ميني فان كيا كرنفال 2021 على جيل رابع جديد كلياً، والذي يأتي ليغير من لغة تصميمها كي تتناسب مع العائلات العصرية التي تبحث عن سيارة عائلية مليئة بالتقنيات والمميزات الحديثة.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن تيرامونت: سيارة مميزة أصبحت الأعلى مبيعاً للعلامة في الشرق الأوسط

 

تصميم كيا كرنفال 2021

تجمع لغة تصميم كيا كرنفال 2021 الجديدة كلياً بين الابتكار والمرونة والأناقة، حيث تبدأ التغييرات الكبرى بالتصميم مع جزء أمامي أقصر من السابق رغم وجود غطاء محرك أطول بفضل وجود الأعمدة الأمامية في موقع خلفي أكثر. 

هذا، وتأتي كرنفال 2021 مع شبك أنف النمر الجديد في الأمام، الى جانب مصابيح أمامية متعددة الزوايا وأضواء نهارية مع خط كرومي يحيط بالشبك.

وعملت كيا أيضاً على زيادة طول قاعدة العجلات مع زيادة الطول العام لكيا كرنفال 2021 الجديدة كلياً، مع تصميم مميز للعمود الخلفي المغطى بالكروم والنمط الماسي مثل الموديل الأحدث من طراز اس يو في سورينتو.

أما بالخلف، فنجد مصابيح خلفية جديدة فريدة من نوعها بالتصميم ومتصلة ببعضها البعض بكامل عرض غطاء صندوق حقيبة الأمتعة، مع إطار كرومي أعلى شريط الإضاءة الخلفي مع لوح حماية سفلي بالخلف.

محركات كيا كرنفال 2021

وفي حين لم تعلن كيا أي تفاصيل عن المقصورة لتؤجل ذلك إلى الربع الثالث من العام الجاري فور بدء طرح كرنفال 2021، نجد أنها تأتي بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 277 حصان وعزم 421 نيوتن متر، الى جانب نسخة هايبرد تتميز بمحرك سعة 1.65 لتر تنتج قوة إجمالية 227 حصان وعزم 350 نيوتن متر.
 

loaing icon