سيارات فارهة للملياردير الهندي يوسف علي ولكن هاتشباك واحدة اخترقتها

يوسف علي هو ملياردير هندي بارز ورجل أعمال، وهو مؤسس ورئيس مجموعة لولو الدولية، وهي مجموعة متعددة الجنسيات. حقق يوسف علي نجاحًا رياديًا في الكثير من المجالات وهو يتربع على قائمة أغنى الأشخاص في الهند وقد حقق ثروة مالية ضخمة.

مرسيدس جي ال اس ومرسيدس مايباخ

بوسف على

يعتبر يوسف علي من عشاق سيارات مرسيدس، لذلك يمكن أن نجد ضمن اسطول سياراته اثنتين من أهم سيارات مرسيدس وهما مرسيدس بنز جي ال اس وسيارة مرسيدس مايباخ الفخمة. في فترة سابقة، كانت سيارة مرسيدس أس 600 من ابرز السيارات وافخمها على الاطلاق، أما اليوم فالدور لإسم مايباخ. أما بالنسبة لسيارة مرسيدس جي ال اس، فهي ببساطة نسخة سيارات الدفع الرباعي من الفئة الأس ما يعني أن السيارة تتمتع بميزات فاخرة.

سيارتان صالون

بوسف على

إن سيارات بنتلي بنتايجا وبي إم دبليو الفئة 7 هما سيارتا السيدان التابعتان ليوسف علي تدخلان ضمن فئة المركبات السريعة والمريحة ما يعني أنهما تلفتان الأنظار بشكل أكيد. كلتا السيارتان تتمتعان بفخامة وراحة من الدرجة الأولى.

بالتأكيد تتنافس هاتان السيارتان مع كل من مرسيدس جي ال اس ومرسيدس مايباخ.

رولز رويس كولينان ورولز رويس جوست

بوسف على

تعد كل من رولز رويس كولينان ورولز رويس جوست من أكثر سيارات شهرة في العالم أجمع. من الداخل تأتي كولينان مع أفخم الأخشاب والجلود والتطعيمات، كما تتمتع الداخلية الخاصة بالسيارة بتكنولوجيا وتقنيات متطورة مثل مقاعد مدفأة/ مبردة، مصابيح لقرائة الخرائط، سقف زجاج بانورامي، نظام صوت فاخر. أما رولز رويس جوست فتتمتع بأقصى درجات الفخامة أيضاً فضلاً عن تمتعها بعزل داخلي استثنائي.

سيارات الدفع الرباعي الوحشية أكثر

بوسف على

تعد كل من السيارات لكزس ال اكس 750، ولاند روفر رنج روفر الجديدة من سيارات الدفع الرباعي القوية في أسطول سيارات يوسف علي.

هذا وتعتبر سيارة لكزس ال اكس 750 البيضاء اللون الخاصة بعلي من أكثر السيارات التي يعتمد عليها لاسيما وأنها سيارة فارهة وقوية في الوقت نفسه. إضافة إلى هذه السيارة البيضاء، يمتلك يوسف علي اثنتان من سيارات لاند روفر رينج روفر فوج، وقد اشترى النسخة الجديدة من السيارة عندما تم إطلاق إصدار جديد أكثر ترقية.

ميني كوبر كونتري مان

إلى جانب السيارات الفارهة والفاخرة، يمتلك هذا الملياردير الهندي سيارة هاتشباك ممتعة للقيادة اليومية وهي سيارة ميني كوبر كونتري والتي تشكل إضافة رياضية لمجموعة سياراته. وفقًا لموقع Cartoq، فإن سيارته ميني تمتتع بلوحة أرقام 0001 وتتميز بمزيج من اللون الفضي والأسود الذي تقدمه الشركة المصنعة للسيارة.

اقرأ أيضاً: مرض السرطان دفعه إلى أن يعدل هوراكان بيرفورمانتي بطريقة رهيبة

شخصيات
loaing icon